موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالفيديو..ميريام فارس تتخلى عن الميكروفون للنكافات المغربيات وتنبهر بالزغاريد


اختارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الظهور مع “نكافات” مغربيات ودعوتهن لتقديم الزغاريد المغربية معها في الحفل الذي أحيته مؤخرا بأحد الأعراس بدبي.

اعتادت ملكة المسرح مريام فارس على مضيفات مراسم ونشاطهم حتى اخر لحظات العرس ، ان تناديهم وترقص معهم ، تحب الزغاريد على الطريقة المغربية وتمتاز بطيبتها وتواضعها ، تتقن الغناء الخليجي مما جعلها محبوبة عند الجميع . @myriamfares @myriammusicofficial @myriameesworld . . #ميريام_فارس #myriamfares . . . . . . . @wiglogic @wiglogic تبين باروكه او اكستنشن طبيعي ومرتب بس خايفه من الغش? . هذا اكاونت مضموووون ومتعاملين معاه فنانات ومودلز وايد وعارضين شغلهم عاليوتيوب ? . وفوق هذا كله يصورون وقت الشحن من دي اتش ال بأمريكا ?????? يعني المصدر بعد مضمون? @wiglogic @wiglogic @wiglogic

Une publication partagée par مجلة مشاهير المغرب ?? (@et_maroc.officiel) le

وتعتبر الفنانة ميريام من الفنانات الشرقيات المولوعات بالمغرب وباللهجة المغربية إذ سبق وأن أصدرت أغنية “تلاح” التي لقيت نجاحا وتفاعلا كبيرا من طرف جمهورها.

وأدت فارس الأغنية الريفية الشهيرة “كاع كاع يا زبيدة” وقدمت رقصة الركادة للجمهور خلال مشاركتها في مهرجان “ليالي مارينا” بالسعيدية عام 2014.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا