موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تم حل لغز جريمة قتل بشعة مهاجرة مغربية في إيطاليا

0 96

تمكنت الشرطة الايطالية بعد أزيد من أسبوع من التحقيقات، من الوصول إلى المشتبه فيه الرئيسي في ارتكاب جريمة القتل البشعة التي راحت ضحيتها امرأة مغربية مقيمة في ايطاليا، تدعى خديجة بن الشيخ، والتي كانت تبلغ قيد حياتها 46 سنة.

واستنادًا إلى مصادر أمنية، فإن الجريمة نفذها شخصان، هما القاتل إضافةً إلى قريب له، وهو طالب جامعي، يشتبه المحققون في أن دوره اقتصر على المساعدة في نقل الضحية وإخفاء جثتها، حيث اعتقلت شرطة مدينة ڤيرونا صباح السبت، مواطنين ألبانيين بسبب الاشتباه في تورطهما في هذه الجريمة بعدما حققت مع بعض معارف الضحية، بينهم طليقها الذي انفصلت عنه منذ عام 2009.

وجاء اعتقال المتهميْن بعد أيام من التحقيقات والتحريات التي تشرف عليها فرقة “لي ريس دي پارما”، أشهر فرق التحقيق في الجرائم المعقدة في إيطاليا، وكشف تقرير الطبيب الشرعي أن الضحية، قُتلت بواسطة ضربات على مستوى الرأس، وتم تقطيعها جثتها إلى عشرة أجزاء، بواسطة منشار كهربائي، وتقيم الضحية التي تدعى “خديجة بن الشيخ” والتي كانت تبلغ من العمر قيد حياتها 46 عامًا، في مدينة ڤيرونا منذ 20 عامًا.

وأعلنت مجموعة من الفعاليات الجمعوية المغربية والإيطالية عن تنظيم وقفة للترحم على روح المهاجرة المغربية، بمركز مدينة ڤيرونا، الأحد، على الساعة الرابعة زوالًا.

loading...
تعليقات
جار التحميل...