موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اكتشفي معنا فوائد الفحم في الجمال


اكتشفي معنا فوائد الفحم في الجمال
يساعد على تبييض الأسنان

بحتوي الفحم النشط على الميكروبوريس، لذلك يعتبر حل ممتاز لامتصاص الأوساخ وبقايا الطعام العالقة بين الأسنان مما يؤدي إلى تغيير لونها إلى الأصفر. هذا المكون سيمكنك من تحييد الرقم الهيدروجيني للفم كما له تأثير وقائي مضاد للجراثيم، مما يقلل من خطر المعاناة من تسوس الأسنان، التهاب اللثة والأمراض التي تؤثر عليها.

يخلصك من التهاب البطن والغازات

يعتبر الفحم النشط هو الحل الممتاز لتخفيف الإنزعاج البطني الناجم عن الإلتهاب والغازات، لأن المركبات العضوية تتحد مع النفايات لتسهيل القضاء عليها. واستهلاك هذا المكون سيسهل التحلل الطبيعي لجميع الأطعمة.

يحسن المظهر العام للبشرة

إلى جانب المكونات الطبيعية الأخرى مثل الألوة فيرا، البيض أو الزيوت الأساسية، هذا المنتج هو حليف ممتاز للبشرة بسبب  قدرته على امتصاص السموم والشوائب وتنظيف مسام البشرة مما سيخلصك من مشكلة الرؤوس السوداء وجميع الشوائب العالقة في مسام الوجه. ناهيك عن أنه سيساعدك في تفتيح لون بشرتك وسيخلصك من البقع والندوب.

يقضي على الشيخوخة المبكرة

الشيخوخة المبكرة في خلايا جسمنا هي مشكلة خطيرة جدًا،خاصة إذا ظهرت العلامات في سن مبكرة وذلك نتيجة التلوث البيئي وسوء التغذية والتعرض لأشعة الشمس لذلك يمكنك الإستعانة بالفحم النشط لأنه سيحافظ على أعضاء جسمك وسيقضي بسهولة على السموم والمواد الكيميائية وأي مواد ضارة للجسم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا