الملك محمد السادس يطلق مبادرة “رمضان 1445” لتقديم الدعم للفئات الهشة

شهدت مقاطعة يعقوب المنصور في الرباط اليوم الأربعاء حدثا مهما، حيث أشرف الملك محمد السادس على انطلاق العملية الوطنية “رمضان 1445″، التي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الأبرك.

وتأتي هذه المبادرة السامية لتقديم الدعم والمساعدة لمليون أسرة، تشمل حوالي 5 ملايين شخص، وتعكس العناية الملكية المستمرة بالأشخاص في وضعيات اجتماعية هشة.

ومن خلال توزيع 34 ألفا و550 طنا من المواد الغذائية، التي تشمل الدقيق والحليب والأرز والزيت والسكر، ومركز الطماطم والمعجنات والعدس والشاي، تهدف هذه المبادرة إلى توفير الدعم والمساعدة للفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة، وخاصة النساء الأرامل وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تعبر مبادرة “رمضان 1445” عن القيم النبيلة للإنسانية والتضامن والتآزر والمشاطرة التي تميز المجتمع المغربي، وتؤكد التزام الملك محمد السادس برفع مستوى المعيشة لجميع فئات المجتمع وتحسين ظروفهم خلال شهر رمضان المبارك.

وإن إطلاق مبادرة “رمضان 1445” يعكس الرعاية والاهتمام الدائمين من قبل الملك محمد السادس بالفئات الهشة في المجتمع المغربي، ويعكس التزامه بتحقيق التنمية الشاملة وتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين.

الملك محمد السادس يطلق مبادرة “رمضان 1445” لتقديم الدعم للفئات الهشة