لأول مرة الكشف عن خطيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة المحجبة وخارج الوسط الفني

بعد طلاقه من الفنانة الشابة ياسمين صبري، مازالت أعين الناس على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في ترقب منهم للتعرف على من هي الزوجة الرابعة التي ستقوم بخطف قلبه، وعلى الأغلب هذه الزيجة ستكون من خارج الوسط الفني هذه المرة، حيث هناك بعض الشكوك حول ارتباطه بمهندسة شابة.
نشرت المهندسة المصرية الشابة دينا أيمن صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» والتي وصفها البعض بأنها تعلن بشكل غير مباشر ارتباطها برجل الأعمال المصري.
حيث نشرت المهندسة المصرية صورة لها وبيدها خاتم باليد اليمني وعلقت على الصورة وقالت: “وعسى القادم كله خير، وعسى الله أن يَهبنا أعظم مما حَلِمنا به”.
شك المتابعون بارتباط دينا أيمن وأحمد أبوهشيمة لا سيما بعدما شارك الأخير صورة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق “إنستغرام”، وكان يظهر خلفه جزيرة إيبيزا الإسبانية وهي الخلفية ذاتها التي ظهرت في صورة دينا أيمن.
ونشرت بعض الصحف الإخبارية المحلية صورة مقسمة تجمع الاثنين ويتشابه المكان والخلفية في كلتا الصورتين.
الغريب في الأمر أن دينا حذفت الصورة من حسابها بعد أقل من يومين على نشرها وبعد انتشار تكهنات الجمهور على مواقع السوشيال ميديا.
يذكر أن أحمد أبو هشيمة تابع الصفحة الشخصية لدينا أيمن على موقع إنستغرام وتسجيل إعجابه بأكثر من صورة قامت بنشرها، خاصة بعد الإعلان الرسمي لانفصاله عن الممثلة المصرية ياسمين صبري.

احمد ابو هشيمة