بالصور: بالجلابة التقليدية اختارت نخبة من الفنانات المغربيات التألق في رمضان

بمناسبة شهر رمضان الكريم، اختارت مجموعة من الفنانات المغربيات الظهور في عدة صور تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وهن يرتدين الجلابة المغربية التقليدية التي كانت قاسما مشتركا بين مجموعة منهن.
ومن بين الفنانات اللواتي نشرت صورا على حسابها الرسمي إنستغرام وهي بالجلابة المغربية كانت، الفنانة دنيا بطمة التي اختارت أن تطل بقطعتين مميزتين، حيث تعتبر دنيا بطمة من أكثر الفنانات النشيطات على السوشال ميديا والتي تشارك متابعيها الكثير من الصور وهي ترتدي اللباس المغربي التقليدي.
كما أن الفنانة منال بنشليخة أطلت هذه السنة وفي شهر رمضان الكريم على جمهورها وهي ترتدي جلابة مغربية مميزة باللون الأحمر، حيث شاركت صورها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.
كما لا ننسى الإشارة أيضا إلى الفنانة المغربية ابتسام العروسي التي عودت جمهورها دائما على مشاركته أجمل الإطلالات المختلفة والمتنوعة والتي كانت من بينها إطلالتها الرمضانية بالجلابة المغربية الراقية.
هذا وأطلت أيضا الفنانة صفاء حبيركو على النابعين وهي ترتدي جلابة مغربية مميزة باللون الأزرق الفاتح والتي بدت فيها غاية في الجمال والأناقة .
كما شاركت الفنانة المغربية رقية ماغي مجموعة من الصورة منذ بداية رمضان إلى اليوم صورا غاية في الروعة، وهي في مختلف الإطلالات التقليدية من بينها جلالب مغربية راقية وغاية في الجمالية.

فنانات مغربيات بالجلابة