بعدما أشادوا بأدائها واحترافيتها الرائعة في تقمص الدور دنيا بوطازوت تشكر جمهورها بهذه الطريقة

بعد عرض أولى حلقات المسلسل الدرامي المغربي “المكتوب” على القناة الثانية، حصد نسبة مشاهدة عالية، إضافة إلى أراء الجمهور المغربي الإيجابية، والذي أشاد بأداء الفنانة المغربية دنيا بوطازوت وباحترافيتها الكبيرة في تقمص الأدوار وإتقانها بشكل رائع.
وبعد أن انتشرت مجموعة من مقاطع المسلسل على مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي ترصد الأراء الإيجابية حول المسلسل، عبرت الفنانة المغربية دنيا بوطازوت عن فرحتها الكبيرة اتجاه هذه الأصداء الرائعة عن المسلسل وعن دورها الرائع الذي تلعبه لأول مرة وهو “الشيخة” .
وشكرت الفنانة دنيا بوطازوت جمهورها من خلال مشاهدتها لفيديو قصير يجمعها بالفنانة هند بنجبارة حيث قالت عبره” ما عرفتش كيفاش كديرو لهاد المقاطع حتى كتقادوهم ولكني اشكركم من كل قلبي الله يكبر بيكم…احلى واغلى جمهور…. واحلى مكتوب…”.
لتنهال عليها بعد ذلك مجموعة كبيرة من التعليقات التي عبر من خلالها الجمهور ومتتبعي دنيا بوطازوت عن إعجابهم بالدور وبأدائها الرائع في المسلسل، ومن بين التعليقات التي كتبت:”“احسن حاجة كانتفرج فيها وكايعجبني الحال هما الاعمال فاش كاتكوني ” و “دنيا الأصل والباقي تقليد أحسن ممثلة” وأيضا ” انتي الاصل فعلا انا في الغربة ومكرتاحش لحتى فلم مغربي إلى مكنتيش فيه كنستمتع بالشوفة وبالضحكة ملي كتبدعي وتهضري بدي الهضرة كتحمقيني كنتمناليك مسيرة موفقة وراكي غزالة وفنة”.

دنيا بوطازوت