الفنانة فاطمة خير تطل على جمهورها المغربي من خلال المسلسل الرمضاني الجديد “بيا لا بيك”

تطل الممثلة المغربية فاطمة خير، خلال شهر رمضان المقبل، على جمهورها المغربي من خلال مسلسل جديد يحمل كعنوان “بيا ولا بيك”، سيعرض على القناة الأولى.
ويروي مسلسل “بيا ولا بيك”، الذي سيبث عقب أذان المغرب، قصة دوار “مسك الليل”، الذي أصبح مهددا بالهدم بعد وصول المد الحضري إليه، إذ تسير الأحداث في منحى صراع حول الأرض كرمزية للصراع من أجل البقاء المتجسد في التشبث بوجود الدوار.
وتجسد الممثلة فاطمة خير في هذا المسلسل الرمضاني دور “أنيسة”، الأم والزوجة التي يتمثل هاجسها في الحفاظ على أسرتها، والسعي للم شملها والكفاح مع زوجها إلى حين حدوث وقائع ستغير مسار حياتها.
وعلقت خير على مشاركتها في “بيا ولا بيك” قائلة: “نعد المشاهد المغربي بفرجة ممتعة من خلال هذا العمل التي يعتني فيه المخرج مراد الخودي بكل التفاصيل التي تخلق الاختلاف والتميز”.
وإلى جانب فاطمة خير، يشارك في هذا العمل الرمضاني كل من الممثل محمد خيي، وعبد السلام بوحسيني، ونادية آيت، وعبد الله ديدان وفاطمة الزهراء بناصر ومراد حميمو، وآخرون.
ويذكر أن الممثلة المغربية فاطمة خير نجحت في الفوز بعضوية المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك على هامش المؤتمر الوطني السابع لحزب “الحمامة”.

فاطمة خير