حملة واسعة للتضامن مع الممثل فؤاد سعد بعد تدهور حالته الصحية

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حملة واسعة، تضامنا مع الممثل فؤاد سعد، الذي يمر بأزمة صحية.وعجلت الأزمة الصحية التي ألمت بسعد، بدخوله إلى إحدى المستشفيات الخاصة في مدينة الدار البيضاء.
وأوضح الممثل في تدوينة على حسابه الرسمي على الفايسبوك، أنه اضطر إلى دخول المستشفى الخاص، في انتظار التفاتة من المسؤولين بغرض نقله إلى المستشفى العسكري في الرباط.
وأبدى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعاطفهم مع سعد، ونشروا صورة اه مع تدوينات يتمنون اه من خلالها الشفاء، وكذلك يدعون فيها الجهات المسؤولة إلى الالتفات له.
وجاء في أحد التدوينات: « أن تجد فنانا وسيما، يعاني المرض بل الاكثر من ذالك يشرح حالته بين هذا وداك وهو طريح الفراش، أمر يندى له الجبين ورب الكعبة ما ذنب فنان رقيق القلب، ضعيف الحالة المادية أمام مستلزمات القطاع الصحي الخاص، وما ذنب هذا الفنان المتواضع الخلوق حتى لا يتمتع برعاية إجتماعية صحية وذالك أضعف الإيمان، الوضع مقرف للفنان الكبير سعد الله فؤاد، نتمنى له الشفاء العاجل و أن يحظى بالرعاية الصحية اللازمة من طرف السلطات العليا للبلاد قبل فوات الأوان، قلوبنا معك سي سعد الله، الى الله المشتكى ».
وعلق أحدهم: « اسأل الله أن يشفيك ويعافيك ياغالي…وان تهتم النقابة بأمر انتقالك للمستشفى العسكري في القريب العاجل ».

فؤاد سعد