“ريبوك” تعيد حذاء Aztrek ’93 الى الواجهة بتصاميم مختلفة وألوان مثيرة

 

LLM 1

LLM 2

LLM 3

أعادت “ريبوك” كلاسيك حذاء Aztrek ’93 الى الواجهة بألوان جريئة ومُلفتة للأنظار والذي استوحته من الطاقة الحيوية والشبابية لهذا العصر.

ويبرز الحذاء اليوم بتصميم جديد وتقنيات متطورة تضعه في عداد الأحذية المتميزة ذات الكعب السميك.

وقد تميزت “ريبوك” بأسلوبها البارز في العودة لطرازات الأحذية القديمة وإضفاء لمسات جديدة عليها بين الفينة والأخرى. وهذا ما حاولت اليوم ابرازه في حذاء Aztrek ’93 الذي يمزج بين نفحات فترة التسعينيات والأداء القوي ويتميز بكعب مرتفع وتقنية ريبوك Hexalite الداعمة للكعب.

واستقطب حذاء Aztrek الأضواء وأصبح رائداً في المجال لما يمتاز به من ابتكار وتطوّر وكفاءة، وقامت العلامة بعد مرور 25 عاماً على إطلاقه بجلبه من جديد بتصميم فريد يناسب من يرغبون بالتعبير عن أنفسهم بأسلوب بارز ومختلف.

وقد احتفلت ريبوك بهذه المناسبة بحضور كل من  نجمين من ملوك موسيقى الراب ليكونا سفيريّ الحذاء الجديد هما Cardi B و Future وقرينه Hndrxx الذي شهدناه في ألبومه الشهير الذي يحمل الاسم ذاته.

ولعبت Cardi ملكة الراب، التي كانت أوّل مغنية منفردة تربح جائزة أفضل ألبوم راب في حفل جوائز الغرامي، دور سفيرة حذاء Aztrek ذو اللون البرتقالي المحروق في حملتها الأولى لعلامة ريبوك. وكانت Cardi الوجه الأنسب للحملة حيث تتميز شخصيتها بتحدي المألوف وحب التعبير عن النفس وهما صفتين تُعدان من أهم سمات علامة ريبوك، وأتى هذا التعاون كمزيج مثالي يتسم بالأصالة والابتكار بنسبة 100%.

 

أحذيةأحذية رياضيةريبوك