موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تفاصيل حصرية عن هدية أفرحت الملك في أمريكا


تفاصيل حصرية عن هدية أفرحت الملك في أمريكا

كشف ياسين عميري، رئيس نادي شباب أورلاندو، تفاصيل لقائه بالملك محمد السادس في أحد مطاعم مدينة ميامي الأمريكية، على هامش زيارة للعائلة الملكية بعد فترة عطلة في كوبا.

وقال عميري، في اتصال هاتفي مع “اليوم 24” من مدينة ميامي، إنه سعد كثيراً بلقاء الملك والتحدث إليه، والتقاط صور تذكارية رفقته، والأمير مولاي الحسن.

وأوضح عميري، في الاتصال ذاته، أنه حرص على أن يحظى بشرف لقاء الملك، وهي الرغبة، التي قال إنه يتقاسمها مع جميع المغاربة، وأبرز في السياق ذاته أنه توجه إلى الفندق، وجلس بمائدة على مقربة من الملك، وتابع: “طلبت من النادل أن يقدم طابقا من الفواكه للملك، وأعطيته ورقة أعبر من خلالها عن إعجابي بشخصه، وافتخاري بكونه ملكاً للمغرب، وكتبت فيها: نحن نحبك أنت الأفضل “We Love You You Are The Best”.

وزاد عميري: “لقد انتبه الملك إلى الرسالة، وسأل عن هوية المرسل، فأشار إلي المستخدم بأصبعه، وأخبره بأنه سيلتقيني بعد برهة، لقد كان قمة في التواضع، وفرحة بلقائي به لا توصف، على الرغم من كونها الثانية، بعدما سبق لي أن التقيته في قصر مدينة طنجة عام 2011”.

وشدد عميري على كون لقائه بالملك دام قرابة 10 دقائق، وجه إليه خلالها مجموعة من الأسئلة بخصوص المدة، التي قضاها في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذا الأنشطة، التي يقوم بها، فضلا عن استفساره بخصوص أحوال الجالية المغربية، وكذا نمط عيشها”.

واستطرد رئيس نادي شباب أورلاندو “طلبت منه إلتقاط صورة تذكارية تؤرخ للحظة، وهو ما تقبله بصدر رحب، كما طلبت منه التقاط صورة مع ولي العهد مولاي الحسن، وهو ما تم، الملك إنسان شعبي متواضع، وهو ما يفسر المكانة الكبيرة، التي يحظى بها، والشعبية، التي يتمتع بها لدى المغاربة”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا