موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شركة المياه المعدنية “الكرامة” تحصل على ثلاث شهادات جودة جديدة


أعلنت شركة المياه المعدنية “الكرامة”، فرع مجموعة يينا هولدينغ، عن تجديد شهادات إيزو 9001 نسخة 2008 (الجودة)، إيزو 14001 نسخة 2004 (البيئة) وإيزو 22000 نسخة 2005 (سلامة المواد الغذائية) لوحدة التعبئة للمياه المعدنية الطبيعية عين سلطان. ويخص هذا التجديد أيضا شهادات الجودة إيزو 9001 وإيزو 14001 لوحدة التعبئة مياه المائدة أمان سوس، التي تم تدشينها سنة 2015 بأكادير، والتي حصلت لأول مرة على شهادة الجودة إيزو 22000 نسخة 2005.

هذه الشهادات الثلاث تعكس جودة عمليات تصنيع الكرامة التي تلتزم، بصفتها مقاولة مواطنة ومسؤولة، بتلبية تطلعات المستهلكين من خلال توفيرها لمنتجات آمنة، وصحية وتحترم شروط سلامة وأمن المواد الغذائية.

وبهذه المناسبة قال السيد منير الباري المدير العام “يجسد نجاح الكرامة تماما طموحات الميثاق البيئي الموقع بين جميع فروع يينا هولدينغ والمرحوم الحاج ميلود الشعبي.وتضمن هذه الخطوة في نشاطنا، وضع نظم للتدبير، التي تضمن لزبائننا منتجات آمنة و ذات جودة عالية تحترم جميع المتطلبات الصحية. كما أنها تساعد على تقليل البصمة الكربونية وحماية كوكبنا بشكل أفضل”.

وبالإضافة إلى هذه الشهادات الجديدة، تتألق الكرامة بفضل مقاربتها المبتكرة، حيث أطلقت مؤخرا شكلين من قنينات الماء من حجم 2,5 ل لعين سلطان و2 ل لأمان سوس. وبمناسبة الدخول المدرسي، قامت الكرامة بتسويق الباك المدرسي عين سلطان، والذي يشمل 6 قنينات من سعة 33 سنتيلرت بسعر 10 دراهم، إلى جانب قلمين InkJoy تم منحهما مع كل باقة.

هذا وتعتزم المجموعة افتتاح سنة 2018 وحدة جديدة لتعبئة المياه بجهة القنيطرة، وهو استثمار جديد تطلب غلافا ماليا قدره 40 مليون درهم. وسيتيح هذا المصنع الرفع من قدرات إنتاج الكرامة بـ 40 مليون لتر، وسيستجيب للطلب المتنامي على المياه في سوق يقدر فيه الاستهلاك المغربي بـ 28 لتر للفرد الواحد.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا