موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إلى عندك بودرة الأطفال فالدار هاشنو ديري بها أفكار جمالية رائعة


إلى عندك بودرة الأطفال فالدار هاشنو ديري بها أفكار جمالية رائعة

من المعروف بأنّ بودرة الأطفال مخصّصة لاستعمالها على بشرة الطفل؛ وذلك بهدف إعطائه الرائحة المنعشة، والنعومة، إلّا أنّ استخدامها لا يقتصر على الأطفال فقط بل يمكن استخدامها للكبار أيضاً من خلال استعمال هذه البودرة في مجال التجميل، والعناية بالشعر، والبشرة والجسم، في هذا المقال سنتحدث عن الاستعمالات الخمسة  لبودرة الأطفال والتي ستغير حياة كل بنت وكل امرأة .

أولا : يمكنك سيدتي وضع بودرة الأطفال تحت الإبطين قبل وضع مزيل العرق ، فهذه العملية مميزة جدا وستظهر لك نتيجتها على الفور ، إذ أنها تعمل على منع رائحة العرق مهما كانت الأنشطة التي زاولتها فلن تشم رائحة العرق أبدا.

ثانيا : يمكنك سيدتي رش بودرة الأطفال على قدميك قبل ارتداء الجوارب وبين الأصابع، فهذه الطريقة تمنع الرائحة الكريهة التي عادة ما تخرج من القدمين بسبب الحذاء وارتفاع درجة الحرارة.

ثالثا : يمكنك استخدام بودرة الأطفال في المناطق الحساسة أيضا برش القليل منه بعد الاستحمام إذ أنه يعمل على امتصاص العرق والإفرازات التي عادة ما تتسبب في الرائحة الكريهة.

رابعا : يمكنك استخدام بودرة الأطفال على شعرك إذا افرز الزيوت وترغبين مثلا في الخروج دون غسله فيكفي أن ترشي القليل من بودرة الأطفال عليه، ثم اتركيها قليلا قبل تسريحه وإزالتها لتشعري أن شعرك ناعما وبرائحة زكية فضلا عن اختفاء كافة الزيوت.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا