موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

8 تسريحات تجذب إليك الرجل من أول نظرة

تسريحات


إلى جانب صفات شخصيّتكِ المميّزة، ينجذب الرجل إلى تفاصيل عدّة وتحديداً في شكلكِ منها عيناكِ، ابتسامتكِ، نضارة بشرتكِ وحتّى تسريحة شعركِ. هناك تسريحات متنوّعة يجدها الرجل رائعة للغاية، يمكنكِ أن تعتمدينها في مناسبات مختلفة، ومنها ما يمكن اعتمادها في إطلالاتكِ اليومية من دون تكلّف وعناء. تابعي القراءة واكتشفي ما هي هذه الموديلات التي تجذب الرجل إليكِ وتلفت انتباهه من النظرة الأولى، اختاري الأنسب منها لإطلالاتكِ المختلفة.

تسريحة ذيل الحصان المرتفعة:

هذه التسريحة يحبّذها الرجل لأنها تكشف عن ملامح وجهكِ، فهو لا يحبّ أن تغطّي خصلاتكِ تفاصيل وجهكِ. كما أنه يعتبر أنّ هذه التسريحة تنمّ عن ثقة عالية بالنفس.

تسريحة الشعر المموّج:

وتحديداً عندما تكون تموّجات خصلاتكِ طبيعية وغير مبالغ بتسريحها.

الغرّة:

هذا التفصيل الأنثوي في قَصّة شعركِ قادر أن يجعل تسريحتكِ جذابة للغاية في نظر الرجل وهو يدلّ عن جرأة في الوقت نفسه.

الكعكة المرتفعة:


يحبّ الرجل أن يراكِ في هذه التسريحة إذ يعتبرها جذّابة ومن التسريحات العفوية والطبيعية. لذلك إذا قرّرتِ اعتمادها، لا تبالغي في تسريحها وإضافة الموديلات المبالغ بها والأكسسوارت إليها.

الشعر الطويل والمالس:

من المعروف أنّ الرجل ينجذب إلى الشعر الطويل وخصوصاً المالس، فهو يعتبره مثاليّ ودليل على أنوثة المرأة وترتيبها.

الضفيرة العفوية:

نكرّر: العفويّة ثمّ العفوية! الرجل يعشق هذه الصفة في المرأة ككلّ ويبحث عنها من خلال عدّة أمور فيها منها تسريحة شعرها. الضفيرة تسريحة ناعمة تلفت الرجل خصوصاً عندما تكون عفوية أي عندما تتسرّب منها بعض الخصلات بشكل عشوائي.

تسريحة الريترو:

قد تناقض فكرة العفوية التي شدّدنا عليها أعلاه، لكن في المناسبات هذه التسريحة هي من أكثر التسريحات التي تشدّ الرجل. يعتبر تسريحة الريترو جذّابة وجريئة بتموّجاتها المحدّدة بدقّة والغرّة المرفوعة على الجانب.

تسريحة الشعر المبلّل:


هذه التسريحة العصرية تجذب الرجل بشكل جنوني لما تحمله من جرأة كبيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا