موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تقرير طبيب الوداد حول مشاركة أوناجم في نهائي عصبة الأبطال أمام الأهلي المصري

تقرير طبيب الوداد


كَشف علاء الدين الرحالي، طبيب الوداد الرياضي، أن مشاركة اللاعب محمد أوناجم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مستبعدة جدا، وذلك بعد الإصابة التي تعرّض لها أمام الأهلي المصري ذهابا، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على أرضية ملعب “برج العرب” في الإسكندرية.

أوناجم

وأكّد الرحالي في اتصال هاتفي مع “هسبورت”، أن اللاعب سيخضع للفحوصات اللازمة خلال الأسبوع الجاري للكشف عن مدّة غيابه عن طريق الفحص بالرنين المغناطيسي، مبرزا أن الإصابة جاءت في الكاحل، بعد التحامه مع أحد لاعبي الأهلي.

وأضاف المتحدّث نفسه أنه من المستبعد أن يكون مُمَرر هدف التعادل مشاركا في لقاء الإياب في مدينة الدار البيضاء، مشيرا إلى أن إمكانية خوضه لهذا اللقاء المهم غير واردة، في انتظار ما ستظهره الفحوصات.

ولم يقو اللاعب الدولي أوناجم على إكمال المباراة، وغادرها في الدقيقة 27، ليعوّضه اللاعب عبد العظيم خضروف، ويواصل الفريق “الأحمر” اللقاء منقوصا من لاعب جد مؤثّر، بعدما كانت تمريرته حاسمة في الدقيقة 16، والتي وجدت رأسية الهداف أشرف بنشرقي، لتنتهي المباراة متعادلة بهدف لكل فريق.

حري بالذكر أن الوداد الرياضي تنتظره مباراة هامة أمام الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد غياب عن هذا الدور لمدّة ست سنوات، وكان آخرها، مواجهته لفريق الترجي التونسي سنة 2011، واحتلاله المركز الثاني في البطولة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا