موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

سعد لمجرد عائد بقوة و يحضر مفاجئة لجمهوره ستكون لقنبلة الموسم

سعد لمجرد يعد جمهوره بمفاجأة سارة


منذ تمتيعه بالسراح المؤقت وسعد ينشر بشكل يومي تقريبا صوره على “انستغرام” من قلب العاصمة الفرنسية باريس، كان آخرها صورة والده الفنان البشير عبدو، والتي أرفقها بمفاجأة حول جديده الغنائي، حيث أعلن عن اقتراب موعد إطلاق العمل الفني الخاص بوالده والذي تعامل فيه مع الموزع جلال الحمداوي، وكتب “المعلم” ” صباح الخير يا أطيب جمهور ، أعلن لكم ان في خلال شهر تقريبا ، سنقدم لكم جديد والدي العريز حفظه الله و اطال في عمره ،استاذي البشير عبده . عمل باْذن الله سينال إعجابكم لانه بصوت مغربي اصيل ليس له مثيل و من ألحان و كلمات العزيز الغالي جلال الحمداوي . كل التوفيق للجميع”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

 البشير عبده

تفاعل محبو لمجرد مع منشوره وعبروا عن حماسهم وانتظارهم بشغف لجديد الفنان البشير عبدو، الذي لطالما اعتاد على تقديم الفن الراقي والطربي. وكان آخر أعمال والد لمجرد أغنية “توحشناك” التي أهداها لابنه بعد المحنة الكبيرة التي مر بها، ونشرها على كل فيديو مركب جمع فيه أجمل الذكريات والصور التي توثق علاقة لمجرد المقربة بوالديه.

وكانت هذه تدوينته على فايسبوك :

صباح الخير يا أطيب جمهور ، أعلن لكم ان في خلال شهر تقريبا ، سنقدم لكم جديد والدي العريز حفظه الله و اطال في عمره ،استاذي البشير عبده . عمل باْذن الله سينال إعجابكم لانه بصوت مغربي اصيل ليس له مثيل و من ألحان و كلمات العزيز الغالي جلال الحمداوي ? كل التوفيق للجميع 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا