موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شوفو شنو وقع بالضبط بين المجرد ولورا بريول ليلة الواقعة..وها كيفاش حصلات الفتاة الفرنسية أمام القاضي


شوفو شنو وقع بالضبط بين المجرد ولورا بريول ليلة الواقعة..وها كيفاش حصلات الفتاة الفرنسية أمام القاضي
في جديد قضية سعد المجرد والتي اقتربت فصولها من النهاية، علم من مصدر موثوق، بأن الفتاة الفرنسية “لوار بريول”، وخلال استماع قاضي التحقيق لها بداية الأسبوع الجاري، صرحت بأنها هي من قامت بضرب المجرد في البداية لاعتقادها بأنه سيقوم بأمور غير معقولة معها داخل الغرفة بالفندق، واستفزته ليقوم بضربها كردة فعل منه.
وأكد المصدر ذاته بأن لورا بريول وبعد هذا التصريح وجدت نفسها في مأزق كبير، بعد أن واجهها قاضي التحقيق بتصريحاتها السابقة والتي قالت فيها إن المجرد هو من قام بضربها في البداية، مشيرا إلى أن الفتاة والمحامية التي كانت ترافقها بدل المحامي الرئيسي المكلف بالدفاع عنها شعرتا بالتوتر بعد أن كشف لهما القاضي عن هذا المعطى الصادم .
وأشار ذات المصدر إلى أن المعطى الجديد والذي كان كذلك في صالح المجرد و اعتمدت عليه العدالة الفرنسية للكشف عن الحقيقة، هو تقدم لورا بريول بشكاية مشابهة سنة 2010 بمدينة نيس ضد شاب اتهمته بتعنيفها ومحاولة اغتصابها قبل أن تتنازل له، موضحا بأن الفتاة الفرنسية من المحتمل أن تكون قد حاولت تكرار نفس السيناريو لابتزاز المجرد.
وأوضح كذلك مصدر  بأن هذه التطورات الجديدة قد تكون في صالح المجرد، مشيرا إلى أن القول بأن قرار العدالة الحصول على البراءة أمر سابق لأوانه ، مشددا على أن الحسم في القضية سيكون نهاية شهر نونبر أو بداية شهر دجنبر المقبل.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا