موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

“OPPO” تنظم ورشة عمل حول مميزات السلفي وتعلم كيفية الاستفادة منه بشكل أفضل


“OPPO” تنظم ورشة عمل حول مميزات السلفي وتعلم كيفية الاستفادة منه بشكل أفضل
 

“أوبو” هي علامة تجارية رائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية .

على مدى السنوات ال 10 الماضية، تخصصت OPPO في تصنيع الهواتف الذكية المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي و قدمت العديد من الابتكارات لتطوير تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية .

وقد بدأت OPPO عصر تجميل السيلفي و كانت العلامة التجارية الاولي التي تطلق هواتف ذكية بكاميرا امامية بدقة 5MP و 16MP. و كانت ايضا العلامة التجارية الاولي التي تقدم كاميرا بتقنية الدوران الاوتوماتيكي ، خاصية ultra HD و تقنية التقريب بالكاميرا المزدوجة “5x”.

وفي سنة 2016 اطلقت OPPO سلسلة الهواتف الذكية F المعروفة بخبير السيلفي “Selfie Expert” التي كانت ثورة في تصوير السيلفي و مجال صناعة الهواتف الذكية.

و احتلت أيضا المركز الرابع عالمياً بحسب احصائية المركز الدولي للبيانات IDC و لا تزال OPPO تقدم تجربة فريدة من التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية لأكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم.

وقد نظمت “أوبو” يوم 26 سبتمبر 2017 بالدار البيضاء ورشة عمل لفائدة وسائل الإعلام ومدوني شبكات التواصل الاجتماعي. ويتعلق الأمر بورشة عمل من تنشيط المدرب، والمستشار في التنمية الشخصية، والمحاضر يونس لحياوي الذي جعل المشاركين في الورشة يستفيدون من تجربة فريدة ، تشاركية ومرحة للتعرف عن قرب على مميزات صور السلفي بشكل أفضل وتقديم أساليب بسيطة لتحسين الاستفادة منها.

وقد أصبحت صور السيلفي الفردية والجماعية عادة اجتماعية لدى المستخدمين. وهكذا،سيسمح لهم F3 بالتقاط صور سيلفي جماعية دون عناء،كما سيقوم بتعزيز موقع OPPO الرائد في الابتكار في مجال التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا