موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

خطوات لإبراز جمال عينيكِ


خطوات لإبراز جمال عينيكِ

عيناك مرآة تعكس جمالك، فهي تبوح بالأسرار وتعطيك إطلالة ساحرة ومميزة علما أنه لا يكتمل جمال وجهك وجاذبيته الساحرة إلا بإضفاء لمسة خاصة من الماكياج على عيناك الجريئة، فالماكياج يضيف إليها إطلالة مشرقة ومضيئة وسحرا لا يقاوم.
لذا ين üصحكِ خبراء التجميل بالتفنن في رسمها واختيار ما يظهرها في أبهى شكل.
ويؤكد خبراء التجميل أن الألوان الترابية مناسبة جداً للصباح، وخاصة التي تمتاز بطبيعتها وتمنح الجفون طلة ناعمة ومنتعشة، موضحين أن هناك نوعين من ظلال العيون، البودرة، والكريم، وينصحون السيدات اللواتي تجاوزن الثلاثين من ذوات البشرة الفاتحة، والدهنية بالابتعاد عن ظلال العيون التي أصلها كريم، لأنها تشدد على إبراز خطوط التجاعيد وتجعل العيون تبدو باهتة لأنها تذوب وتختفي بسرعة.و إذا كنتِ من ذوات البشرة الجافة، يوصي الخبراء بضرورة استخدام ظلال العيون الكريمي، حيث تعمل على ترطيب
البشرة، وتتماسك بشكل أفضل من البودرة ولا تزول بسهولة.
و سنستعرض معكِ فيما يلي ثماني خطوات بسيطة و سريعة تساعدك على الظهور بأناقة تتناسب مع إطلالة كل موسم:
• امسحي وجهك بأي منظف يناسب بشرتك ونوعها، لتصبح جاهزة للمكياج.
• ضعي كريم الأساس ومن ثم طبقة بودرة على الوجه ككل مع زيادة الكمية حول العينين.
• استخدمي «الأيلاينر » لرسم خط على جفن العين العلوي واسحبيه على عرض الجفن من دون أن تمديه أكثر من ذلك، واحرصي على أن يرتفع مقدار 2 ملم عن مستوى الجفن في النهاية.
• ضعي قليلا من «الشادو الفاتح » مستخدمة فرشاة متوسطة الحجم بشكل يتسع من الأعلى ويضيق بالقرب من الكحل، ومن ثم ادمجيه مع «الشادو الغامق » يتناسب مع اللون الفاتح وبنفس الطريقة الأولى.
• استخدمي «الأيلاينر » مرة أخرى على جفن عينك العلوي وبنفس الطريقة الأولى، وذلك لتثبيته على الجفن ثم استخدمي فرشاة أقل من متوسطة لإعادة تركيز الشادو.
•مرري قلم تحديد العين الأسود داخل العين أكثر من مرة ليتركز اللون الأسود.
• ضعي اللون الأبيض تحت الحاجب مباشرة وامزجيه مع الشادو بطريقة تمويج حتى يتداخل اللونين مع المحافظة على اللون الأبيض تحت الحاجب مباشرة.
• استخدمي الشادو المناسب لترتيب رسم حواجبك، ومن ثم ضعي الماسكرا وبشكل مكثف، مما يضيف جمالا إلى عينيك.
خطوات لإبراز جمال عينيكِ

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا