موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

علاج تجاعيد تحت العين طبيعيا

0 156

علاج تجاعيد تحت العين طبيعيا

 

1- يمكنك استخدام الخيار فى علاج تجاعيد العين من خلال تقطيع شرائح الخيار رفيعة ووضعها على منطقة التجاعيد تحت العين ويخلصلك ايضا من السواد تحت العين ويمكنك ايضا عمل عصير الخيار وغمس قطعة من القطن به ومسح تلك المنطقة به يوميا .

2- يمكنك استخدام اللبن او الحليب فهو فعال فى شد الجلد ويمكنك مزج ملعقة كبيرة من الحليب او اكثر مع ملعقة من العسل ونمزجهم جيدا مع بعض ثم نوزعهم على المنطقة التى توجد بها التجاعيد ونتركه قليلا ومن ثم تقومى بغسل الوجه بالماء الفاتر .

3- يمكنك تقتطيع شرائح من التفاح رقيقة وشرائح من الخوخ وتوزيعه على تلك المناطق التى بها التجاعيد على الوجه ونتركه لمدة ربع ساعة الى نصف ساعة ثم تقومى بعدها بغسل الوجه جيدا بالماء الفاتر .

4- لابد من الراحة والاسترخاء واخذ قسط كافى من الراحة وعدم ارهاق البشرة والعين حتى لا تظهر التجاعيد على العين او البشرة بشكل عام.

5- يمكنك استخدام بياض البيض على البشرة فهو يساعد على تقليل ظهور التجاعيد وذلك من خلال خفق بياض بيضة ونوزعها على تلك المنطقة المصابة بالتجاعيد ونتركها حتى تجف تماما ومن ثم تقومى بغسل الوجه جيدا بالماء الفاتر .

6- يمكنك مزج ملعقة كبيرة من عصير الجزر مع نصف ملعقة من العسل ونمزجهم جيدا مع بعض ثم نوزعهم تحت العين ونتركه لمدة ثلث الى نصف ساعة تقريبا ومن ثم تقومى بغسل الوجه جيدا بالماء الفاتر .

loading...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.