موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مؤثر..براد بيت يعترف: أخضع لعلاج نفسي بعد طلاقي من أنجلينا جولي


مؤثر..براد بيت يعترف: أخضع لعلاج نفسي بعد طلاقي من أنجلينا جولي

اعترف الممثل براد بيت لأول مرة منذ انفصاله عن زوجته أنجلينا جولي،  لمجلة أمريكية بأنه يخضع الآن للعلاج، بعد أن أصبحت مسألة احتسائه المشروبات الكحولية “مشكلة”، مستخدماً وصف “العائلة الممزقة” للتعبير عن الأحداث التي مرت بها الأسرة الشهيرة منذ رفع دعوى الطلاق.

واشار بيت في مقابلة مع المجلة ذاتها، أنه أقلع عن تناول الكحوليات ويخضع لعلاج نفسي وإنه ملتزم هو و إنجلينا بحل المشاكل بينهما وديا وفي سرية، وقال: “بدأت العلاج النفسي للتو. يعجبني للغاية. لقد قصدت معالجين اثنين حتى وصلت للشخص المناسب”.

ونقل موقع ET،  مقتطفات من المقابلة ، اعترف بيت من خلالها بأنه يشعر بالوحدة في بيته بهوليوود هيلز “بيت الطفولة” لأبنائه والذي يقطن فيه الآن مع كلبه جاك، وأوضح أنه يعمل الآن على تنسيق جدول للزيارات يمكنه من قضاء وقت مع أطفاله الـ6: مادوكس البالغ من العمر (15 عاماً)، وباكس (13 عاماً)، وزاهارا (12 عاماً)، وهم بالتبني، وابنته البيولوجية شيلوه ذات الـ10 أعوام، وكذلك توأمه فيفيان ونوكس (8 سنوات).

وقال براد عما وصلت إليه الأمور، بعد أن حصل على البراءة من قضية الإساءة إلى ابنه مادوكس من قِبل هيئة رعاية الطفل، إنه وجولي يبذلان الجهد من أجل العائلة، “لقد سمعت من أحد المحامين هذه المقولة: لا أحد يخرج منتصراً في المحاكم.. إنها مسألة ألم.. من الذي يتألم أكثر من الآخر؟!”. ويكمل بيت: “يبدو هذا صحيحاً، فأنت تقضي سنة كاملة من أجل تدعيم قضية لتقنع بوجهة نظرك، ولماذا أنت على صواب والآخر مخطئ!.. إنه استثمار في الكره”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا