موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أكادير تبتسم الأحد المقبل…توزيع هدايا رمزية والحلويات على المارة!


أكادير تبتسم الأحد المقبل…توزيع هدايا رمزية والحلويات على المارة!
ستحتضن مدينة أكادير النسخة الرابعة من حملة “أكادير تبتسم”، بعد غد الأحد 30 أبريل الجاري، حيث من المنتظر أن يشارك فيها المئات من شبان وشابات أكادير الكبير في مسيرة تهدف إلى زرع الابتسامة بمدينة الانبعاث.

وأكد محمد المومن، المشرف العام على هاته المبادرة، في تصريح صحفي أن هذه الدروة ستعرف كما العادة توزيع هدايا رمزية على المارة من أجل إطلاق العنان للابتسامات “العفوية”، وتختلف تلك الهدايا بين قطع الحلوى والبسكويت، وبطاقات تحتوي على معاني إيجابية تدعو إلى البسمة، وبالونات ضاحكة.

وأضاف المومن، أن تنظيم الحملة في جزئياتها يشرف عليها عدد من النشطاء الشباب على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، مؤكدا أن فكرة الحملة انطلقت من صفحات الفضاء الأزرق، وسيكون باب المشاركة في الحملة أمام الراغبين من العموم مفتوحا عبر اعتماد عدة وسائل مبتكرة لزرع الابتسامات يشير ذات المتحدث.

وتابع المتحدث، أن مسيرة البسمة ستنطلق في تمام الساعة الثامنة صباحا حيث سيضع المشاركون اللمسات اﻷخيرة (نفخ البالونات) قرب باب حديقة الطيور المحاذي لساحة اﻷمل، بعد ذلك سيتم الاتجاه نحو كورنيش شاطئ أكادير وصولا إلى ساحة تاوادا بالقرب من مارينا لرفع “التيفو” ورسم أكبر بسمة بمدينة أكادير.

وفي الفترة الزوالية سيقوم المشاركون بزيارة عدة مراكز إجتماعية ومرافق مستشفى الحسن الثاني عبر تقسيمهم لمجموعات تفاديا للعدد الكبير المترقب حضوره وأيضا لاستفادة أغلب شرائح المجتمع من الحملة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا