موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شخصيتكم من رائحتكم المفضلة في المنزل


شخصيتكم من رائحتكم المفضلة في المنزل
شخصيتكم من رائحتكم المفضلة في المنزل

الذين يحبون رائحة الورد أو الياسمين هم أشخاص رومانسيون في الصميم. يحبّون قراءة الروايات العاطفيّة ومشاهدة الأفلام الكلاسيكية، ويؤمنون بالحب من النظرة الأولى. غالبا ما تكون منازلهم مزينة بشكل مريح، بالألوان الدافئة والأقمشة الغنيّة. العديد من محبي الروائح الورديّة يهتمون بعلاقتهم بالأصدقاء والعائلة وهم معروفون بمواقفهم المتفائلة وقدرتهم على تقديم الرعاية.

الناس الذين يحبون رائحة الليمون الحامض التي توحي بالنظافة يفضّلون غالباً أن يكون منزلهم مرتباً ومنظماً. إنهم يحبّون المفروشات البيضاء أو الفاتحة الألوان عامة وهم يتصرفون بمسؤولية في الحياة. ستجد الأشخاص الذي يحبون عطر
الليمون خارج المنزل غالباً، يمارسون الرياضة، أو يمشون مع حيوان أليف، أو يستمتعون بركوب الدراجة الهوائية عند الغروب. إنهم أشخاص يحبون الحياة والحركة


الناس المحبين لرائحة الخزامى يكونون في كثير من الأحيان في وظائف حيث الضغط النفسي عالٍ وهم يحبّون العطر المهدئ لهذه الزهرة البنفسجية الجميلة.

العديد منهم يحاولون القيام بمهمات متعدّدة في حياتهم اليوميّة، مثل الوظيفة، والمسؤوليات الأسرية والمنزلية، ولا يصدّقون كيف يحلّ المساء ليسترخوا برفقة كتاب وكوب من مشروبهم المفضّل.

انهم يحبون قضاء العطلة في الجبال أو ممارسة اليوغا ذلك يساعدهم على إعادة التواصل مع ذواتهم. كان الخزامى يُستخدم عند المصريين واليونانيين في العصور القديمة لخصائصه المهدّئة والمطهّرة.

رائحة البرتقال يحبّها الأشخاص الذين يتمتّعون بشخصيّة مميّزة وإبداعية. على الرغم من منازل هؤلاء قد لا تكون دائماً مرتّبة ونظيفة جداً إلا أنها دائماً دافئة ومرحّبة بضيوفها وغالباً ما تكون ملتقى الأصحاب والجيران.

إذا كنتم تشعرون بالتوتر أو بالإحباط، استعملوا هذه الرائحة. وقد وجدت دراسة نمساوية أن رائحة البرتقال تجعل مزاج الناس أكثر إيجابية وتمنحهم شعوراً بالهدوء

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا