موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور – كشف عنوان متهمة سعد لمجرد بالاغتصاب وحالتها… ووالده يكشف مصير القضية


بالصور – كشف عنوان متهمة سعد لمجرد بالاغتصاب وحالتها… ووالده يكشف مصير القضية

نقلت مواقع الكترونية مغربية عن حساب الفنّان البشير عبدو والد سعد لمجرد على موقع “فيسبوك” نفيه الأخبار التي تناوت تراجع صحة ابنه، مؤكداً أن المحنة ستمر بسلام عما قريب، كما كشفت منزل لورا فريسون التي اتهمت لمجرد باغتصابها إضافة الى حالتها.
وقال عبدو: “سعد ولله الحمد في صحة وعافية ويبلغكم جميعا التحية والتقدير ويشكركم الشكر الجزيل على مساندتكم ودعمكم المتواصل له في محنته التي ستمر بسلام انشاء الله عما قريب ومزيدا من دعواتكم”.

وأفات مصادر مقربة من العائلة أنها تملك معطيات بعيداً عن الاعلام ستنهي “المحنة بسلام”.

ونشر موقع “فبراير” صورة لمنزل فريسون، ناقلاً عن مصادر مقربة من الفتاة الفرنسية العشرينية أنها كانت تقيم برفقة والدتها في البيت منذ انفصل أبواها عن بعضهما وهي في عمر العشر سنوات .

وأشارت المصادر ذاتها أن والدة فريسون تعيش وضعا نفسياً متدهوراً بسبب الخوف الذي تملكها بسبب الهجوم الشرس الذي تتعرض له من قبل محبي وجمهور لمجرد.

يُشار الى أن المحكمة المعروض عليها ملف لمجرد قررت الأسبوع الماضي إلغاء جلسة الاستئناف التي كان من من المفترض أن يواجه فيها الفنان سعد فريسون.

وهذه ثاني مرة تلغى فيها الجلسة بسبب تغيب الفتاة، بعدما قدم محاميها للقاضي شهادة طبية تثبت عدم قدرتهاعلى الحضور إلى قصر العدالة.

1479569253-185089-inarticlelarge

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا