موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أحمد عز يخسر معركة جديدة مع زينة.. إليكم التفاصيل الجديدة


أحمد عز يخسر معركة جديدة مع زينة.. إليكم التفاصيل الجديدة

قضت محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اﻷربعاء، رفض نظر التماس الفنان أحمد عز لإعادة النظر في ثبوت نسب توأم الفنانة زينة.

وخلال المحاكمة، استدعى رئيس الدائرة 102 بمحكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، التي تنظر التماس عز لإعادة النظر في ثبوت نسب التوآم، عمر عبد الرحمن محامي الفنان قبل نطقه بالحكم في اﻻلتماس، ووجه له سؤالا حول جواز إضافة أسباب جديدة في اﻻلتماس، فأجابه بـ”ﻻ”، فرد عليه القاضي قائلا: “يبقى أنت جاي تعاكس بقى”.

ووجه القاضي سؤالا آخر له حول أسباب انتفاء الوﻻية القضائية وهل يدخل الندب ضمن هذة اﻻسباب، فرد دفاع الفنان: “هذا الأمر يعتمد على نوعية الندب ومحكمة النقض لها أحكام سابقة في ذلك، فقال له القاضي: “محكمة النقض حددت الحاﻻت التي تنتفي فيها الوﻻية القضائية عن القاضي، ومن ضمنها الوفاة وتقديم اﻻستقالة وإحالة للصلاحية والنقل، وهناك فرق بين النقل والندب”.

بدوره، كشف محامي الفنانة زينة، أنها عقب إعلامها برفض الالتماس المقدم من عز لإعادة النظر فى نسب توأمه، دخلت في نوبة بكاء، وقالت: “الحمد لله ربنا نصرني وجاب حق وﻻدي من أبوهم”.

وكان عز تقدم إلى “الدائرة 102” بمحكمة مستأنف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس بالتماس لإعادة النظر في قضية “إثبات نسب توأم الفنانة زينة”، وهي ذات الدائرة التي نظرت استئناف الفنان، وقضت في كانون الثاني (يناير) الماضي برفضه وتأييد حكم أول درجة بثبوت نسب الطفلين عز الدين وزين الدين له.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا