موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

وصفات طبيعية لتبيض البشرة


وصفات طبيعية لتبيض البشرة
-خليط الكركم والعسل الأبيض:

من أفضل الطرق التي تساعد على توحيد لون البشرة والتخلص من الآثار التي تضر بجمالها مع التعرض لأشعة الشمس فقط كوني خليط من العسل الأبيض والحليب والكركم حتى تحصلين على عجينة لينة ومن ثمّ ضعيها على البشرة واتركيها لربع ساعة قبل الشطف.

-العسل الأبيض والأرز المطحون:

قومي بإضافة معلقتين من الأرز المطحون إلى معلقة من العسل الأبيض مع كوب من الماء إلى القليل من ماء الورد حتى تحصلين على خليط متجانس ومن ثمّ افرديه على البشرة واتركيه عليها لثلث ساعة قبل الشطف والترطيب بالكريم المفضل.

-العسل الأبيض والحليب:

من الطرق التي تساهم في تغذية البشرة وتخلصنا من التجاعيد كما أنها تعطي الإشراقة التي ترغبين فيها فقط اتركي خليط معلقة من العسل الأبيض إلى معلقتين من الحلي على البشرة لخمسة عشر دقيقة قبل الشطف.

-زيت اللوز الحلو: يحتوي زيت اللوز الحلو على عناصر هامة ولها فعالية كبيرة في الحصول على بشرة بيضاء ونقية وخالية من الآثار التي تنتج

فيعن التعرض كثيراً للعوامل البيئية المختلفة.

عصير البطاطس:

يحتوي عصير البطاطس على أنواع كثيرة من العناصر التي لها فعالية كبيرة تغذية البشرة والحفاظ على جمالها لذا يمكن أن تحصلين على بشرة مشرقة مع الحرص على وضع عصير البطاطس على البشرة مع تركه ليجف كما يمكن استعمال شرائح البطاطس على البشرة من أجل المزيد من الجمال والبياض لبشرتك.

قد يعجبك ايضا