موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

صفات يبحث عنها الرجل في امرأته


صفات يبحث عنها الرجل في امرأته
أهم الصفات المحبَّبة لدى الرجال في النساء:
ـ الاهتمام: كأن تهتم بتفاصيل يومه وضرورياته، وتهتم بمظهرها ونـظافتها الشخصيَّة، وبمنزلها في كل وقت.
ـ الاحترام: أن تحترمه أثناء حديثهما فلا ترفع صوتها أو تقطع حديثه، وأن تحترمه في قراراته ولا تجادله كثيراً.
– كوني له أُماً وأختاً وابنة وحبيبة.
ـ الحنان: في كل رجلطفل فهو بحاجة دائمة إلى الاحتواء، اعملي دوماً على اشباع حاجاته ورغباته وابتعدي عن المشاعر السلبيَّة الناتجة عن أي مشكلة.
ـ كل رجل يملك مخبأ داخله، طبيعة الرجل عقلاني يصمت أثناء تعرضه لأي ضغط أو مثير سلبي لا تستفسري منه في ذلك الحين وتستفزي صمته كوني قريبة فقط وسوف يتحدَّث بعد وقت تلقاء نفسه وإن تحدث لا تفشي سره أو تجادليه فيه.
ـ كوني داعمة له دوماً وأشعريه بالثقة به وقوي ثقته بنفسه.
-الرجل دقيق وعملي إن كنت تريدين أن يفهمك لا تقحميه في التفاصيل الصغيرة في أي نقاش.
– كوني متجدِّدة دائماً معه حتى لا يشعر بالملل.
ـ كوني متفهمة له قريبة منه واشعريه بالأمان والسكينة.
ـ ابتعدي عن الالحاح وكثرة الطلبات في آنٍ واحد، كوني مرضية له وتحلي بالصبر.
ـ لا تسألي عن التفاصيل، لأن أغلب الرجال لا يحبون الحديث عن تفاصيل الموضوعات ويكتفون بإعطاء الخطوط العريضة فقط، فإذا كان الموضوع بسيطاً لا تلحي في معرفة التفاصيل.
ـ البشاشة والابتسام: الابتسامة في حدِ ذاتها هي جواز مرورك لقلوب الآخرين، احرصي على ألا تفارق البسمة وجهك مهما حدث.
ـ الرد بـ «نعم»: بالطبع ليس في كل الأوقات عليكِ أن تجيبي بـ«نعم»، لكن الحقيقة أنَّ أغلب الرجال يرغبون بسماع هذه العبارة كرد أول على أي طلب أو سؤال، ثم تناقشي فيما بعد حول الموضوع، لذا كوني ذكيَّة وأجيبي بهذه الجملة في البداية، حيث يشعر زوجك بالرضا ثم تناقشي معه بعد ذلك وحاولي الوصول لما ترغبين بطريقة أنثويَّة ناعمة.
ـ عدم العبث بأشيائه الخاصة: من أوراق وملفات وما يتعلق بالعمل، رتبيها له من دون أن ترمي شيئاً منها في القمامة من دون أن تسأليه.
ـ استقبليه دائماً على الباب عندما يعود من العمل مع قول بعض الكلمات الطيبة وكذلك أثناء ذهابه صباحاً لعمله، سيجعله ذلك يشعر بتقديرك وحبك له.
ـ الصوت الناعم المنخفض: لا ترفعي صوتك بالصراخ دائماً مع زوجك فذلك يفقدك جزءاً كبيراً من أنوثتك والرجال عامة لا يميلون للمرأة ذات الصوت العالي.
ـ الطعام والأكلات المبتكرة: لا شك أنَّ الطريق لقلب الرجل معدته، حقيقة لا مفر منها احرصي دائماً على ابتكار أكلات شهيَّة لزوجك وعائلتك.
ـ الصلاة والعبادة معاً: من أسمى اللحظات التي تجمعك مع زوجك هي توجهكما للعبادة معاً سيضفي ذلك سكينة وراحة وطمأنينة كبيرة على روحكما وعلاقتكما ببعضكما بعضا.
ـ المفاجآت المرحة: فاجئيه مثلا بكتابة كلمة «أحبك» بقلم أحمر الشفاه على مرآة الحمام ليراها صباحاً أو أرسلي له رسالة رومانسيَّة علي هاتفه وهو بالعمل لا تحفظي اسمه على الهاتف بشكل تقليدي حتي وإن كان يفعل هو.
ـ وأخيراً تزيني له واهتمي بنفسك وبمظهرك دائماً داخل المنزل وخارجه. أيضاً اهتمي بنظافتك الشخصيَّة ونظافة أطفالك ومنزلك.

قد يعجبك ايضا