موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فاكهة واحدة لتبييض البشرة


فاكهة واحدة لتبييض البشرة
تحتوي فاكهة الأفوكادو على فيتامينات مهمة للبشرة تساهم في منحها فوائد لا تحصى ولا تعدّ، فغناها بالفيتامين C يمنحها القدرة على تبييض البشرة بأسلوب سحري من دون أن يؤذيها لاسيما إن كانت جافة بل يمنحها الترطيب والزيوت التي تحتاجها. ولا تكتفي بذلك فحسب بل هي غنية أيضاً بالبروتينات والحديد والبوتاسيوم إضافة الى الفيتامين E المسؤول عن شدّ البشرة ومحاربة علامات الشيخوخة المبكرة.

بعض وصفات الأفوكادو التي تبيض الوجه بمفعول سريع

خلطة الأفوكادو والحليب والعسل للبشرة الجافة: تحتاج البشرة الجافة لاسيما أثناء عملية التبييض والتخلّص من الجلد الميت لمزيد من الرطوبة، لذلك إن كنت من صاحبات هذه البشرة فإليك هذه الخلطة المثالية التي لا تكتفي فقط بتبييض البشرة إنما تغذّيها ترطّبها وتطهّر أعماقها.

أضيفي على نصف حبة كبيرة من الأفوكادو ملعقتين كبيرتين من الحليب وأخرتين من العسل، أخلطي المزيد جيداً وطبّقيها على بشرة وجهك لمدة 20 دقيقة ولاحظي الفرق من الإستعمال الأول.

خلطة الأفوكادو وعصير الليمون والعسل للبشرة الدهنية: هي مثالية للبشرة الدهنية لاسيما أن عصير الليمون يساعد في توازن الإفرازات ويمنحك نتيجة تبييض مثالية. من هنا أضيفي على نصف حبة كبيرة من الأفوكادو عصير ليمونة صغيرة وملعقة كبيرة من العسل، أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على بشرة وجهك لمدة 15 دقيقة. تخلّصي من الخلطة ولاحظي النتيجة الفورية.

قد يعجبك ايضا