موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تصريحات نارية لكاظم الساهر بعد انسحابه من برنامج “ذا فويس كيدز” تصدم جمهور البرنامج!


شارك الفنان العراقي كاظم الساهر أمس بمؤتمر صحفي قبل حفله بمهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ52، وصرح كاظم بالعديد من التصريحات لأول مرة، ومن بينها تصريحه الخاص بمشاركته ببرنامج اختيار المواهب “ذا فويس كيدز” بموسمه الأول، حيث أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه التصريحات الصادمة.
حيث صرح كاظم عن الأسباب الحقيقية التي دفعته للانسحاب من برنامج “ذا فويس كيدز” والذي قام بمشاركة لجنة التحكيم لاختيار المواهب، وذلك بمشاركة كل من النجمة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري تامر حسني، لاختيار أفضل مواهب الأطفال.

وأوضح كاظم، خلال المؤتمر الصحفي، أهم الأسباب التي أدت إلى انسحابه من لجنة التحكيم وهي أن تجربة البرنامج لم تكن كما توقع لها، حيث قال: “عندما عرضت علي المشاركة في البرنامج أنا فرحت في البداية بس للأسف لم أفكر بعمق. كيف بعد أن يصعد الطفل للمسرح ويجذب الأنظار إلأيه، تبلغه بأنه تقرر استبعاده من المسابقة وكيف يتقبل هذا؟!”.

وأكمل كاظم قائلاً: “لمست هذا من خلال الحلقات الأولى وبعدها عدة مرات، فقررت أن أصلح خطئي ودعوت جميع الأطفال الذين شاركوا بالبرنامج للغناء معاً، وكلهم خرجوا بعد ذلك سعداء”.

ثم اختتم كاظم تصريحاته خلال المؤتمر بتوجيه رسالة خاصة إلى لجنة تحكيم البرنامج قائلاً: “رسالة للمدربين فعلاً رجعوهم وأرضوهم كلهم، وأعطوهم كل واحد أغنية، وخليهم يكونوا كلهم سعداء”.

قد يعجبك ايضا