موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

حيل تمكنك من تصغير حجم حذائك


حيل تمكنك من تصغير حجم حذائك
تعاني الكثير من الفتيات من صغر حجم أقدامهنّ وبالتالي معاناتهنّ في الحصول على الحذاء المناسب لحجمهما الصغير، فهي معادلة صعبة أن تجد تلك الفتاة الحذاء المناسب لذوقها واحتياجاتها بنفس مقاسها. إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، أو قمتِ باقتناء حذاء أكبر من مقاس قدميك لظرف ما، نقدّم لكِ هذه النصائح الفعّالة لارتداء ذلك الحذاء بكل ثقة:

LLM 1

LLM 2

LLM 3

وسائد الأحذية:
هو الخيار الأول والأكثر شيوعاً بين الفتيات ممن يعانين من صغر حجم أقدامهنّ، حيث تتوفّر الكثير من المنتجات التي تهدف إلى شغل مساحة الفراغ داخل الحذاء لجعله مناسباً للقدمين، بعضها مصنوعاً من الاسفنج أو الفلّين وحتى من القطن، بحيث يكون تصميمها عملي جداً ومناسب لراحة أصابع القدمين، وكل ما عليكِ فعله هو أن تقومين بوضع هذه القطعة في الجزء الأمامي من الحذاء المغلق ثم ارتداءه، هي طريقة سهلة وبسيطة إلّا أنّها لا تناسب الأحذية المكشوفة من الأمام.

القطن:
إذا كنت لا تمتلكين أيّاً من المنتجات السابقة فلا يوجد أفضل ولا أسرع من القطن ليقوم بالمهمّة، كل ما عليكِ فعله هو وضع قطعة من القطن بنفس مقاس الجزء المتسع عليكِ في مقدمة الحذاء، وستلاحظين الفرق، وستتجذ قطعة القطن شكل أصابعك وتصبح ملائمة ولنّ تشعري بالألم، وإذا كنتِ خارج المنزل ولا تجدين القطن، يمكنك استبداله بالمناديل الورقية كحل مؤقّت.

الفرش أو لاصقات الكعب:
أما إذا كان حذاءك مفتوحاً فالأفكار السابقة لن تكون مناسبة لكِ، لذلك ننصحك باللجوء إلى فرش إضافي لحذاءك، وهي القطعة التي تسند باطن القدم في الحذاء، ويتوفّر هذا الخيار في محلّات الأحذية، فيمكنك طلب ذلك قبل اقتناء الحذاء، أو الذهاب بحذاءك إلى متجر الأحذية لأداء المهمة، كما أن فرشات الأحذية تتوفّر في بعض الصيدليات وفي السوبر ماركت على شكل لاصقات إضافية للنعل.

نعل باطن القدم:
بعكس الطريقة السابقة، فبدلاً من أن تقومين بلصق النعل على حذاءك، تقومين بلصقه على باطن قدميك، وهي الطريقة التي تهدف في الأساس إلى تقليل احتكاك القدم بالحذاء، وأيضاً تعمل على ضبط مقاسه وجعله مناسباً للقدمين، وعلى غرار لاصقات الكعب يمكنك شراء تلك اللاصقات من الصيدليات الكبرى والسوبر ماركت.

الجوارب السميكة:
إذا كان الأمر يتعلّق بحذاءك الرياضي، فالحل سهل للغاية، كل ما عليكِ فعله هو ارتداء الجوارب السميكة وستلاحظين بأن حجم الحذاء قد أصبح مناسباً، وبذلك يمكنك ممارسة رياضتك المفضّلة بالحذاء الذي تحبّينه.

تصغير الحذاء بالماء!:
نعم بالماء.. إذا كان حجم حذاءك كبيراً للغاية والطرق السابقة تبدو غير عمليّة بالنسبة لكِ، يمكنك التخلّص من هذه المشكلة بتصغير حجم الحذاء باستخدام الماء، كل ما عليك فعله هو وضع الحذاء بالكامل في اناء ماء حتى تتبلّل كافة أنحاءه، ثم اتركيه ليجف في الشمس، وستلاحظين تقلص حجمه بشكل كبير، ولكن تأكدي قبل القيام بذلك من عدم تلف الحذاء من الماء وذلك من خلال قراءة التعليمات عليه، وإذا كان الحذاء مصنوعاً من الشمواه أو الجلد اكتفي بتعريضه لرذاذ الماء ومن ثم تركه ليجف.

قطع مطاطيّة:
يعد هذا الحل أيضاً حلّاً دائماً لتصغير حجم الحذاء، وذلك من خلال حياكة قطعة مطاطيّة بداخل الحذاء بما يتناسب مع حجم قدميك، وتحتاج هذه الطريقة إلى دقّة ومهارة في الحياكة على يد أحد المتخصّصين، وأخيراً يمكنك الذهاب إلى أشخاص محترفين أو متاجر متخصصة لحل هذه المشكلة وتضييق حذاءك بأدواتهم الخاصّة.

قد يعجبك ايضا