موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

نقل حنان المصابة بالسرطان إلى مصحة خاصة بالبيضاء


 نقل حنان المصابة بالسرطان إلى مصحة خاصة بالبيضاء

قام الحسين الوردي وزير الصحة صباح اليوم الخميس بإرسال سيارة اسعاف خاصة، للشابة “حنان” التي تقطن بمنطقة سيدي الخدير بالحي الحسني وتعاني من مرض السرطان، قصد نقلها لإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء من أجل تلقي العلاج، وجاء ذلك بعد حملة واسعة نظمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام الوردي بربط الاتصال مع الشابة التي هلكها السرطان، وحولها إلى هيكل عظمي ليلة عيد الفطر من أجل اخبارها بأنه سيباشر بصفة خاصة حالتها، وانه سيتم نقلها الى مستشفى خاصة لعلاجها، وهو الأمر الذي وافقت عليه الشابة، بشرط أن تقضي العيد مع عائلتها وبعدها تخصع للعلاج.

وعاين حضور سيارة إسعاف إلى منطقة سيدي الخدير بالحي الحسني صباح اليوم، رفقة مسؤول بوزارة الصحة والطبيبة المشرفة، حيث ثم نقل الشابة على متن السيارة رفقة أبويها، ونظرة الحزن التي خيمت في أعين جيرانها الذين تجمهروا أمام منزل الفتاة، معبرين في نفس الوقت عن فرحتهم بتجاوب الوزير مع الشابة، وداعين لها بالشفاء وتجاوز المحنة.

كما تلقت أسرة الشابة “حنان” المصابة بالسرطان، مساعدات فور تداول حالتها عبر الموقع الأزرق “الفايسبوك”، حيث أعلن أحد المحسنين أنه سيهدي حنان وعائلتها شقة مفروشة بمدينة الدار البيضاء.

56

69

قد يعجبك ايضا