موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

نعمان لحلو …بعدما هاجم محمد مفتاح بسبب تجسيده دور يهودي…هذا ما قرره


نعمان لحلو …بعدما هاجم محمد مفتاح بسبب تجسيده دور يهودي…هذا ما قرره
في رده على كل الانتقادات التي وُجهت له بعدما هاجم في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك، الممثل المغربي محمد مفتاح بسبب تجسيده لدور يهودي في مسلسل مصري، قرر الفنان المغربي نعمان لحلو توقيف التفاعل عبر صفحته الرسمية.

و يعود سبب هذا القرار، حسب التدوينة الأخيرة لصاحب “يا شفشاون”، إلى المغالطات و استغلال بعض المحسوبين على الصحافيين لرأيه الخاص و تحويله إلى مادة إعلامية دسمة،.قائلا:” حسبي الله ونعم الوكيل في سماسرة الصحافة ، الذين يشعلون النار ويستلذون الفرقة والفتنة بين الناس والأصدقاء.. فما كان من مفتاح الذي كلمته بعدما كتبت رأيي على صفحتي الشخصية ، وقال لي بالحرف ” اكتب ما شئت فهذا حقك ” ما كان منه ، سوى أن انقلب علي بهجوم احزنني . وبقي الرابح الوحيد هو تلك المواقع التي وقفت تستمتع..” .

و كان الفنان نعمان لحلو قد هاجم الممثل محمد مفتاح، بسبب أدائه دور شخصية يهودية في مسلسل مصري حيت كتب في تدوينة على الفايسبوك: “نحن المغاربة متسامحين ومتعايشين مع جميع الأديان ونظرتنا للمسيحي واليهودي لا تقل احتراما على نظرتنا للمسلم..”

ليرد عليه مفتاح بالمثل قائلا: أن نعمان لحلو لا يحق له انتقاد عمل تلفزيوني بصفته مغنيا و ليس ممثلا و لا يفقه شيئا في التلفزيون، مضيفا،:،هذاك الفنان أصلا معندو علاقة بالتمثيل يمشي يديها غير فالأغاني ليكيلحن ديال المخيمات..”.

FILE-20160627-1430RYLKNBLXUJXN

قد يعجبك ايضا