موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تخلصي من بشرتك المتوهجة بهذه الأطعمة


تخلصي من بشرتك المتوهجة بهذه الأطعمة

الأفوكادو

يعد الأفوكادو من أهم الأطعمة الموصوفة لتوهج البشرة لأنه يخزن في داخله مواداً مضادة للأكسدة بالإضافة الى البوتاسيوم والفيتامينات والدهون الجيدة للبشرة. من ناحية أخرى من المعلوم أن للأفوكادو فوائد أخرى مهمة عدا عن نضارة البشرة وتوهجها فهو يقضي على التجاعيد وحتى أنه يؤخر ظهورها.

الشمام والبطيخ

لبشرة صافية ونضرة أنواع الفواكه المتوفرة متنوعة ولكن نفضل أن تشددي على تناول الشمام والبطيخ. يحتوي كل من الشمام والبطيخ على خواص مهمة لجسم الإنسان لأنها تخلصه من السموم المتراكمة في داخلة فينعكس الأمر على البشرة فتتوهج وتشع نضارة.

الأسماك الزيتية

من الضروري ان تتناولي الأسماك الزيتية على الأقل مرة في الأسبوع فهي تضم في داخلها الكثير من الفيتامينات المهمة للجسم الى جانب المعادن الضرورية له. تجدين في الأسماك الزيتية أولاً الأوميغا 3 وهي مسؤولة عن مكافحة التجاعيد والمحافظة على شباب البشرة ورونقها. أما الأسماك من هذا النوع والتي ينصح بها فهي السردين والرنجة والسلمون والأنشوفة.

بذور اليقطين

لا تتعجبي إن تحدثنا عن بذور اليقطين وأهميتها للبشرة. أنت تريدين نتيجة أفضل في بشرتك وتوهجاً ملحوظاً، لذلك عليك أن تأخذي حفنة من بذور اليقطين وتتناولينها كل صباح لأنها تعمل على تحسين البشرة وتوهجها وتعطيها ملمساً ناعماً كالحرير.

قد يعجبك ايضا