موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد “مهمة مستحيلة” توم كروز يعود إلى المغرب لتصوير “المومياء”


بعد “مهمة مستحيلة” توم كروز يعود إلى المغرب لتصوير “المومياء”

بعدما صور توم هانكس وأبطال بريزون بريك أعمالهم مؤخرا في المغرب، وخاصة بورزازات المعروفة ب”هوليود المغرب” يعود النجم توم كروز، الذي صور أجزاء مهمة من الجزء الخامس من “مهمة مستحيلة” بالمغرب رفقة راسل كراو، لبدء تصوير مشاهد جديدة من فيلم “المومياء” في استوديوهات مدينة ورزازات، بالإضافة إلى مناطق أخرى بالجنوب الشرقي للمملكة، كالريصاني والراشيدية ومرزوكة و أرفود.

ومنح المركز السينمائي المغربي رخصة تصوير لطاقم الإنتاج الذي تشرف عليه شركة “يونيفرسال””، تمتد من 20 يونيو الجاري وحتى الثالث من يوليو المقبل، حسب ما نشره المركز على موقعه الإلكتروني.

وصورت أجزاء من هذا المشروع السينمائي الضخم الذي كتب له السيناريو جون سبايهتس ويخرجه أليكس كوتزمان، بمدينة أوكسفورد البريطانية.

ويشارك في الفيلم نجوم عالميون، كـ “أنبيلا وليس” والجزائرية “صوفيا بوتلة” والممثل التونسي “مروان كنزاري”، فضلاً عن “راسل كراو” بطل “غلاديايتور” الذي صور بمدينة وارزازات.

وتدور قصة الفيلم حول “تايلر كولت” أحد قادة البحرية الأميركيين الذي يغادر وفرقته إلى الصحراء العراقية، بغية البحث عن مجموعة من المسلحين داخل أحد الملاجئ، الذي سرعان ما يتبين لهم أنه مقبرة قديمة تعود لقرون خلت، سيجدون فيها مومياء شريرة، ليدخلوا بعدها في صراع مع قوى سحرية خارقة، تشكل خطرا جديدا وغير متوقع قد يهدد البشرية بأكملها.

ويجسد النجم الأميركي توم كروز، دور “تايلر كولت”، أما راسل كراو، فيؤدي شخصية دكتور جيكل الأسطورية التي سبق لها الظهور بأكثر من فيلم مثل فان هيلسنج، وتتمحور هذه الشخصية حول مخترع يبتكر مصلاً يجعل جسده ضخما فور شربه ويتحول من دكتور يدعى جيكل إلى مجرم يدعى هايد.

ومن المقرر أن يعرض فيلم المومياء في صيف 2017، وهو إعادة إنتاج لفيلم “The Mummy” (المومياء) الأصلي الذي عرض في 1999، وكان بطولة براندن فريزر وراشيل وايز، بلغت كلفته 80 مليون دولار وحقق نجاحات كبيرة، وبلغت أرباحه أكثر من 415 مليون.

قد يعجبك ايضا