موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

افتتاح اكبر محلات وجوه لمنتجات الجمال بالمغرب


افتتاح اكبر محلات وجوه لمنتجات الجمال بالمغرب
صرحة Jean Moukarzel للالة مولاتي.نت في افتتاح لمحل وجوه في الدار البيضاء وقال.. محلات وجوه هي علامة تجارية حماسية ومميزة في آن واحد، نحن مولعون بالجمال العربي بحيث ترسخ في جيناتنا. لقد وحدنا بين أصولنا والتألق الشرقي المشهود للثقافة العربية: إنها ثورة حديثة للرموز الكلاسيكية. وفي إطار مجال التجميل، نتمتع بروح نابضة بالحياة، تهتم بالألوان و المرح والطاقة الحيوية. كما يسعدنا دوماً مشاركة حبنا وشغفنا للجمال مع الجميع!

03-06-2016 19-01-49

الارتباط: محلات وجوه متأصلة في العالم الحديث وتهتم عن قرب بآخر الصيحات! هدفنا هو إبراز جمال المرأة العربية عن طريق مواكبة أهم صيحات الجمال في العالم. نحن على ارتباط بجذورنا الشرقية مع معرفة شاملة لمنطقتنا وخصوصيات زبائننا. تلعب محلات وجوه دوراً كبيراً في العصرنة العربية من خلال الصيحات الرائدة و تأثيرات الجمال التقليدي. نحن لسنا فقط مرتبطين بجذورنا بل على اتصال دائم بالعالم الرقمي المتنامي. نحن نخلق شبكات و مجتمعات مخصصة للجمال على شبكة الانترنت لتجمع بين عشاق الجمال من كل أنحاء المنطقة. نحب أن نشارك شغفنا وحبنا للجمال بذكاء عبر العالم الرقمي ، من أجل إيصال صوتنا إلى الجميع.

03-06-2016 19-02-03

الاهتمام: تهتم محلات وجوه، قبل كل شيء، بزبائنها. هدفنا أن نجعل كل امرأة تشعر بأنها مميزة، جميلة، واستثنائية بجمالها. تتميز محلات وجوه بحدسها وإحساسها وإدراكها لمتطلبات زبائنها. عند زيارتك لأحد محلات وجوه ستجد العناية الخاصة بك وستنغمر بالرعاية وستستمتع بلحظات خاصة من الجمال. نحن نساعدك ونطمح لأن نلهمك ونلهم جمالك المتميز.

خبرة في التجميل : منذ ما يزيد عن تسع عشرة سنة، قدمت محلات وجوه لنساء المنطقة ملاذاً جماليّاً مصمّماً بروعة، يعجّ بمجموعة غنيّة ومميزة من المستحضرات ونصائح الخبراء المرافقة للتطوّر في عالم مستحضرات التجميل، ومستحضرات العناية بالبشرة، والعطور. فبفضل منهجها الجديد في مجال خدمة العملاء وفهمها الفطري لرغبات امرأة اليوم واهتماماتها، قامت محلات وجوه بكل ما يمكن لتثبت التزامها لزبائنها في المنطقة. نحن في خدمتكم، نفهم احتياجاتكم ونود أن نقدم لكم الأفضل.

04-06-2016 10-20-30

تفتخر محلات “وجوه” الرائدة في مجال التجميل بالإعلان عن اطلاق مجموعة التجميل الخاصة بها والمخصصة لك.

تأتي منتجات Wow by Wojooh نتيجة تواجد “وجوه” في السوق طيلة 19 عاماً. وقد تمّ انتاجها لتلبية متطلبات السيدة الشرقية الراقية والخبيرة في مجال التجميل.

تتضمن هذه المجموعة 170 مستحضراً وألوان نابضة بالحياة، تمتد من كريم أساس سائل مقاوم للحرارة إلى ملمع شفاه الذي يدوم طويلاً.

ما الذي يميز مجموعة Wow by Wojooh عن المجموعات الأخرى؟

تجمع Wow by Wojooh بين الخبرة الاوروبية في مجال مستحضرات التجميل وبين المهارة والابداع المحليين. يتم صنع هذه المجموعة في اوروبا بإلهام منك أيّتها السيدة الشرقية، لأنّك أساس هذا الابداع وقلبه. وتتميّز وجوه بأنّها تعرف زبوناتها وتحبّهنّ.

لم يدخر خبراؤها جهداً في انتاج تركيبات ومكونات هذه المجموعة الجديدة. فقد استعملت مواد عالية الجودة وأحدث تكنولوجيا الجمال الموجودة في أفضل المعامل الفرنسية والايطالية والالمانية.

وحرصاً منها على إرضائك، صنعت منتجات تتكيف تركيبتها مع عوامل الطقس هنا. فالحرّ الشديد والرطوبة يتطلّبان مكوّنات طويلة الأمد تحتوي على تركيز عالٍ في الحبيبات الصبغيّة القوية التي تؤمن تغطية في غاية الروعة. تتمتع Wow by Wojooh بكل هذا واكثر.

جميع مستحضرات التجميل في مجموعة Wow by Wojooh متعدّدة المهامّ!

فكريم أساس سائل Picture Perfect مقاوم للماء ليصمد امام الرطوبة والتعرق، كما أنّه مدعّم بمضادات التأكسد والفيتامينات.

أمّا تركيبة ماسكارا Lash Over فغنيّة بالشمع والحبيبات الصبغية لتؤمّن ترطيباً فوريّاً لرموشك ولتجعلها كثيفة متجانسة ذات لون اسود عميق داكن.

لمعلوماتك

يأتي إلهام Wow by Wojooh نتيجة أعوام من الدراسات والبحوث التي تضمّنت مجموعات دراسية ومقابلات مع خبراء التجميل وردود فعل الزبائن، بالإضافة الى أرقام المبيعات التي أظهرت المستحضرات التي يكثر الإقبال عليها في المنطقة. فقامت محلات “وجوه” بتحسين هذه المستحضرات عبر تطوير تدرّجات تناسب لون بشرتك وتعزيز تركيبتها لكي تقاوم عوامل الطقس وتلبّي احتياجاتك.

تشتهر محلات وجوه بخبرتها ومقاربتها الودية وعلاقتها بزبائنها. سوف يترافق إطلاق Wow by Wojooh مع تقديم نصائح جمالية من الخبراء  في المحلات، وعرض مقاطع أفلام على الانترنت تعطي دروساً في الماكياج.

ترافق محلات “وجوه” ( وتبتكر) صيحات الموضة، ولن تكون مجموعة Wow by Wojooh استثناءً لهذا الاتجاه. فتجمع هذه المجموعة بين النوعية العالية وآخر صيحات الموضة لتضمن لك مواكبة تلك الصيحات.

إليك أهمّ منتجاتنا في هذه المجموعة والتي تتميّز إمّا لأنّها ثوريّة أو نظراً إلى تركيباتها المبهرة. وتشمل هذه المنتجات لوحة تحديد الحواجب Master Brow، ملمع الشفاه المقاوم للماء Lipstuck المبتكر لتقديم باقة متنوّعة من الدرجات الماتيّة. وأخيراً وليس آخراً طلاء الأظافر Color Ritual الذي يسمح للأظافر بالتنفس.

محلات “وجوه” التي كانت تُعرَف سابقاً باسم Faces هي محلات  بيع مستحضرات التجميل المفضلة في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، وتضم أكثر من 08 محلاً موزعاً على 12 دولة في المنطقة. محلات وجوه هي المرجع المحلي الذي يشارك السيدات عشقهنّ للجمال.

قد يعجبك ايضا