موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

لأسنان بيضاء استعملي هذه الوصفات


لأسنان بيضاء استعملي هذه الوصفات

قشور الموز: على الرغم من المواد الغذائية الكبيرة الموجودة في الموز وفوائدها الجمة على صحة الانسان، الا ان كثراً منا لا يعرف أهمية قشور الموز في تبييض الاسنان، حيث انها تعطي بريقاً وبياضاً للاسنان لا مثيل لهما، ما عليكم سوى فرك القشر على اسنانكم لمدة دقيقة أو دقيقتين مرتين يومياً. فالمعادن الموجودة بشكل كبير في الموز، مثل البوتاسيوم والمنغنيز والمغنيزيوم، تمتصّها الاسنان، لتحافظ على بياضها وصحّتها. كما وتعد قشور البرتقال أيضاً من المصادر المهمة جداً لتبييض الأسنان.

زيت الزيتون: يعد زيت الزيتون من المواد الغذائية المفيدة ايضاً وبشكل كبير في عملية تبييض الاسنان، ما عليكم سوى فرك اسنانكم يومياً بقطنة من زيت الزيتون أو بفرشاة أسنان مغموسة بالزيت، اضافة الى العمل على المضمضة بزيت الزيتون ليس فقط لتبييض الاسنان بل أيضاً لتقوية اللثة ومنع نزيفها.

خل التفاح: خل التفاح هو ايضاً من العلاجات المهمة جداً لتبييض الاسنان، يكفي خلط القليل من خل التفاح مع القليل من صودا الخبز او بيكربونات الصوديوم، ليتكون لديكم معجوناً متماكساً يمكنكم أن تفركوا أسنانكم به لتبييضها والتخلص من الجير.

عصير الليمون: اخلطوا ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من صودا الخبز أو بيكربونات الصوديوم وافركوا أسنانك مبها وستلاحظون الفرق. مع الأخذ بعين الاعتبار أن الليمون لا ينصح بتركه على الأسنان لفترة طويلة، كما لا ينصح باستخدامه مع الأسنان الحساسة.

قد يعجبك ايضا