موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

في أول ظهور بعد أن أخفاها طويلا زوجة الفنان مصطفى قمر الثانية تخطف الأنظار


تفاجئ الجمهور بظهور الفنان مصطفى قمر برفقة زوجته الثانية في حفل الزفاف والتي خطفت الأنظار بجمالها، ولكن علّق البعض عبر السوشيال ميديا أن زوجته الأولى كانت أجمل.
وكان ظهور مصطفى قمر برفقة زوجته في احتفل الفنان حميد الشاعري، بحفل زفاف ابنته في أحد الفنادق الشهيرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن وكان أبرزهم الإعلامية منى الشاذلي والفنان مصطفى قمر رفقة زوجته.
أشاد روّاد مواقع الإجتماعي المختلفة بأناقة وجمال زوجة الفنان مصطفي قمر الثانية والتي تدعى غادة رزق وهي إسكندرانية واسمها نفس اسم زوجته الأولى السيدة غادة عيسى أم ابنيه تيام وإياد.
وكان مصطفى قمر دائم الحديث عن زوجته وحبه لها في معظم لقاءاته الإعلامية، إلا انه حرص مؤخرًا على طلب عدم الحديث عن حياته الخاصة أو عن زوجته لرغبته في إخفاء الأمر وابعاده عن الإعلام، كما في لقاءه الأخير ببرنامج “تعشبشاي” مع غادة عادل، وكان آخر ظهور علني له مع زوجته في عام 2014.
من المعروف أن مصطفى قمر انفصل عن زوجته الأولى السيدة غادة عيسى وأم ابنيه (تيام مصطفى قمر و شقيقه الأصغر إياد) منذ ثلاث أعوام وذلك بعد حدوث مشاكل بينهما انتهت بالانفصال واتفقا على علاقة الاحترام بينهما.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا