موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد الاستعانة بممثلة جزائرية الفنان زهير بهاوي في مرمى الانتقادات


موجة من الانتقادات اللاذعة يتعرض لها الفنان زهير بهاوي في الفترة الاخيرة وذلك بسبب استعانته بالممثلة والمؤثرة الجزائرية نوران حديد التي شاركته دور البطولة في فيديو كليب أغنيته الجديدة “ماقدر” التي اصدرها من ايام .
وتعرض زهير بهاوي لهجوم النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية تعامله مع الممثلة الجزائرية، معتبرين أن الأخير لم يبالي للإساءة التي يتعرض لها المغرب من طرف الجزائريين ولا لتصرفاتهم تجاه الفنانين والمشاهير المغاربة.
واعتبر العديد من النشطاء، أن بهاوي فشل في فيديو كليب أغنيته، بسبب تعامله مع الممثلة الجزائرية، مشددين على أن الأخير لم يرد الاعتبار للمغاربة خاصة في الظرفية الراهنة التي تتعرض فيها البلاد لسطو والسرقة من طرف الجيران.
ورغم الكم الكبير من الانتقادات، إلا أن كليب «ما قدر» احتل يوم الاثنين 20 ماي 2024، المركز الأول في الطوندونس المغربي، محققا أكثر 1.2 مليون مشاهدة على اليوتيوب في ظرف يومين فقط.
وتفاعل الجمهور المغربي والجزائري على حد سواء، بشكل كبير مع هذا العمل، حيث عبر البعض عن إعجابه بالأغنية، فيما عبر البعض الآخر عن استيائه من مشاركة فنانين من المغرب والجزائر في عمل مشترك.
واختار زهير بهاوي، تصوير مشاهد الكليب في المغرب رفقة نوران حديد، تحت إشراف المخرج عمر العمراني، علما أن الأغنية من كتابته وتلحينه بتعاون مع ميد شريف.
يشار إلى أن زهير بهاوي يستعد للقاء جمهوره في حفل من المقرر إقامته يوم 21 يونيو المقبل بمركب ميغراما بالدار البيضاء، وذلك في إطار احتفالات بالفن والموسيقى.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا