موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

 السيرة الذاتية للفنانة ماجدولين الإدريسي (Majdouline Idrissi)


ماجدولين الإدريسي (Majdouline Idrissi) ، ممثلة مغربية، ناجحة قدمت الكثير من الأعمال المميزة التي بقيت راسخة في ذهن المشاهد المغربي، وهي من الفنانات التي تعمل على نفسها لتقديم ما هو أفضل وما يليق بجمهورها.

ولادة ونشأة الفنانة ماجدولين الإدريسي (Majdouline Idrissi):

ولدت الفنانة المغربية ماجدولين الإدريسي يوم 10 مارس 1977 في الرباط، وعاشت فترة من حياتها بكندا، قبل أن تقرر العودة إلى المغرب.

أعمال شاركت فيها ماجدولين الإدريسي (Majdouline Idrissi):

بدأت ماجدولين الإدريسي العمل في مجال التمثيل، حيث تعرف عليها الجمهور الواسع أول مرة من خلال مشاركتها الفيلم المغربي الكوميدي (البانضية) الذي صدر في عام 2003 من إخراج و بطولة سعيد الناصري، مع عدد من الممثلين من بينهم عبد القادر مطاع، محمد الخياري، نجاة الوافي، وغيرهم.

هذا العمل جعل الفنانة ماجدولين الإدريسي  تحقق شهرة سريعة، خاصة وأن الفيلم عرف نجاحا كبيرا في شباك التذاكر.

وشاركت ماجدولين الإدريسي في عدة أفلام ومسلسلات، انطلاقا من عام 2005، شاركت في ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ (عائلة محترمة جداً) للمخرج كمال كمال مع رفيق أبو بكر، فاطمة وشاي، عزيز الحطاب، عبد القادر لطفي ومحمد البسطاوي، والذي تم عرضه في رمضان على القناة الثانية المغربية.

وشاركت ماجدولين الإدريسي  أيضا في فيلم (الفرح الصغير) وفيلم (نانسي و الوحش) وفيلم (السمفونية المغربية) للمخرج كمال كمال، وفيلم (الفصول الخمسة)، ومسلسل (حياتي)، ومسلسل (اليتيمة)، وكان آخرها “جوج وجوه”

كما كانت ضمن لجنة التحكيم في برنامج ستاند آب لاكتشاف مواهب في الفكاهة، هذا وتعتبر ماجدولين الإدريسي من بين الفنانات الناجحات في الساحة الفنية المغربية، وعملت الكثير من الأدوار

أفلام شاركت فيها ماجدولين الإدريسي (Majdouline Idrissi):

ولد الدرب

الباندية

المتاهة

الفرح الصغير

السمفونية المغربية

نانسي والوحش

إكس شمكار

الفصول الخمسة

يوم وليلة

سرير الأسرار

جوق العميين

هنا طاح الريال

في بلاد العجائب

لحنش

ضاضوس

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا