موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة لطيفة أحرار تكشف عن تحضيرها لوثائقي بعنوان “عيالات العسكر”


كشفت الفنانة المغربية لطيفة أحرار عن عملها الفني الجديد والذي تشتغل عليه ليكون جاهزا للجمهور المغربي، حيث أكدت في تصريح منها لوسائل الإعلام المغربية أنها تشتغل منذ فترة على مجموعة من الأعمال التي يعتبر الشريط الوثائقي “عيالات العسكر” واحدا منها.
وأكدت لطيفة أحرار أن هذا العمل الوثائقي يعتبر تكملة لما سبق لها وان قدمته في عملها ” للصحراء حبيبتي” الذي قدمته العام الماضي، والذي نقلت من خلاله مجموعة من التفاصيل الخاصة بحياة الجنود انطلاقا من تجربة والدها الراحل الذي كان جنديا في الصحراء المغربية .
هذا وأكدت لطيفة أحرار أن الشريط الوثائقي يحمل مجموعة من الشهادات الحية والواقعية لجنديين قام بالحديث عن تجاربهما الشخصية أثناء قيامهما بواجبهما الوطني في حراسة الصحراء على الحدود المغربية، وسر مجموعة من الأحداث التي تعتبر الهجومات بالرصاص والحروب العديدة التي وقعت من طرف المرتزقة والتي تسببت في إنهاء حياة الكثير من الجنود الذين ماتوا في سبيل حماية الوطن.
وأضافت لطيفة أحرار أن هذا العمل يبرز مجموعة من التفاصيل المهمة التي قد لا يكون المغاربة على علم بها، اهمها عيش البعد والحرمان من حضن العائلة والاسرة في سبيل الوطن، وهي التجارب التي ترويها زوجات مجموعة من الجنود الذين عاشوا هذه الحياة والتي تقدمها لطيفة أحرار في عمل مميز للجمهور بعنوان “عيالات العسكر”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا