موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هكذا نعى نخبة من الفنانين المغاربة المايسترو الراحل “أحمد هبيشة”


نشر عدد من الفنانين المغاربة تدويناتهم التي نعوا فيها عازف الكمان المايسترو المغربي أحمد هبيشة الذي توفي يوم أمس الأربعاء إثر تعرضه لحادث سير مروع.
ومن بين الفنانين الذين بادروا للترم على المايسترو هبيشة كانت الفنانة اسماء لمنور التي نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، صورا جمعتها بالراحل وكتبت تدوينة ارفقتها بالصور وقالت من خلالها:”انا اله وانا اليه راجعون، أسلمت الروح الى بارئها، وداعا صديقي ورفيق المشوار والدرب، إن العين تدمع والقلب يحزن ولا نقول الا ما يرضي ربنا وانا لفراقك لمحزونون، وداعا المايسترو وأحد أمهر عازفي الكمان الفنان صاحب الابتسامة والقلب الطيب أحمد هبيشة.
وبدورها نعت المطربة لطيفة رأفت، أحمد هبيشة من خلال مقطع فيديو جمعها به، نشرته على حسابها الرسمي بتطبيق الانستغرام علقت عليه قائلة:”وداعا أيها المبدع.. وداعا صديقنا وحبيبنا أحمد هبيشة لا نقول الا ما يرضي ربنا.. انا لله وانا اليه راجعون.
وانضم الى اللائحة الفنان حاتم عمور الذي نشر صورة للراحل على حسابه الرسمي بالانستغرام أرفقها بتدوينة جاء فيها:” الأستاذ أحمد هبيشة في ذمة الله، انا لله وانا اليه راجعون.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا