موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

في ظهور نادر لها والدة الفنانة دنيا بوطازوت تنال إعجاب المتابعين


شاركت الفنانة المغربية المتميزة دنيا بوطازوت صورة لها رفقة والدتها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة، حيث تم تداول الصورة التي جمعت هذه الأخيرة بوالدتها عبر مجموعة من الصفحات الخاصة بنشر أخبار الفن والمشاهير.
وقد سبق للفنانة دنيا بوطازوت أن كتبت تدوينة أرفقتها بالصورة التي جمعتها بوالدتها داخل سيارتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وأرفقتها بتعليق قالت فيه، “أمي غالية وعزيزة يزا، الله يخليك لينا والله يسمح لينا من الوالدين”.
ولدت دنيا بوطازوت في يوم يوم 13 يونيو 1981 في مدينة الدار البيضاء في المغرب ونشأت في نفس المدينة، وذلك حسب تصريحاتها في برنامج “رشيد شو” الذي يبث على القناة الثانية، إلا أن أصول والديها من مدينة ورزازات وهي أصول أمازيغية. واسم بوطازوت يعني بالأمازيغية “أبو الكحل”.
حصلت دنيا بوطازوت على ديبلوم البكالوريا في الآداب العصرية والتحقت بالجامعة، تخصص الآداب الفرنسية، حيث لم تجد نفسها هناك حسب قولها. ثم بعد ذلك التحقت بالمعهد العالي للمسرح والتنشيط الثقافي حيث حصلت على الإجازة في فن التشخيص.
ولم تتوقف عند هذا الحد بحيث أن شغفها بمجال الصحافة جعلها تلتحق بمعهد الصحافة والاتصال بعد سنتين من العمل الفني، حيث حصلت على إجازة أخرى، وكان موضوع بحث تخرجها هو الصحافة الفنية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا