موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

رفقة والدتها الجميلة الفنانة أحلام الزعيمي تنال إعجاب متابعيها


تداولت مجموعة من الصفحات الخاصة بنشر أخبار الفن والمشاهير عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، صورا للفنانة المغربية أحلام الزعيمي رفقة والدتها الشقراء الجميلة .
وخطفت والدة الفنانة أحلام الزعيمي أنظار المتابعين في ظهورها رفقة ابنتها في عدد من الإطلالات المتنوعة منها البيت وفي رحلات قامت بها وغيرها.
وعبر الكثيرون عن إعجابهم بوالدة الفنانة أحلام الزعيمي وإعجابهم بأناقتها وجمالها ورشاقتها التي جعلتها تبدو أصغر أسن وكأنها شقيقة لأحلام الزعيمي وليست والدتها.
وتعتبر الفنان أحلام الزعيمي من مواليد مدينة الرباط، درست التسويق وعملت في مجال الفندقة، ثم بدأت العمل الفني بالصدفة بعدما اقترح عليها دخول عالم التمثيل، لاحق حيث خاضت التجربة لكنها لم تكن مقتنعة بها على حد تعبيرها وفي النهاية تغير الوضع كليا.
في رمضان 2016، شاركت في الجزء 2 من مسلسل (وعدي) من بطولة صفاء حبيركو، أسامة البسطاوي وآخرون. الذي بث على القناة الأولى المغربية، وهو العمل الناجح الذي عرفها على الجمهور، ولقد فاز المسلسل بلقب أفضل مسلسل مغربي في استفتاء لمجلة “سيدتي” المغربية أجرته لقرائها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا