موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بهذا العلاج الطبيعي تتخلصون من مشكلة قرحة المعدة بسهولة ودون أدوية


قرحة المعدة هي آفة في بطانة المعدة والتي تنجم أساسا عن تهيج الأحماض في معدتك. في حين أن هناك أسباب أخرى يمكن أن تكون السبب مثل الإصابة البدنية، استهلاك الكحول والحروق أو ببساطة استخدام المسكنات مثل حبوب منع الحمل، الأسبرين، نابروكسين أو ايبوبروفين. كما يمكن أن تترافق القرحة مع بعض الأعراض مثل القيء وعسر الهضم وآلام في البطن والغثيان والانتفاخ وما شابه ذلك، والتي تجعلك تشعر بالإزعاج والألم. وفي الحالات الشديدة من المستحسن اللجوء إلى الطبيب على الفور،وهنا نقترح عليكم علاجين طبيعيين من قلب المطبخ للتخلص من هذه المشكلة
اللوز والحليب :يجب إتباع هذه الوصفة لعلاج قرحة المعدة، وذلك من خلال نقع اللوز ثم تقشيره، بعد ذلك قم بإضافة إليه الحليب ويخلط جيد ويشرب هذا المزيج فورا. كرر هذا العلاج 1-2 مرات يوميا. يمكنك فقط شرب 1-2 كوب من حليب الماعز يوميا، والذي يساعد على تهدئة المعدة أيضا.
خل التفاح و صودا الخبز : يعتبر خليط خل التفاح وصودا الخبز بمثابة علاج منزلي لقرحة المعدة. وذلك عن طريق خلط خل التفاح مع الماء والقليل من صودا الخبز ثم تخلط حميع المكونات جيدا وتشرب. يمكنك تكرار هذا العلاج 1-2 مرات يوميا للحصول على نتائج أفضل.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا