موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

امرأة استغلت جمالها وتزوجت 3 رجال دفعة واحدة ونصبت عليهم هذه تفاصيل الواقعة


اتهمت سيدة صينية متزوجة بالاحتيال بعد خداعها 3 رجال آخرين للحصول على ما يقرب من 100 ألف دولار من خلال الزواج منهم في حفلات زفاف غير حقيقية، على الرغم من كونها متزوجة بشكل قانوني بالفعل. وكانت تقوم باستئجار ممثلين للقيام بدور عائلتها وأصدقائها في حفلات الزواج الوهمية وتدعو الكثير من معارف زوجها الجديد لتحصل على المزيد من الهدايا والنقود منهم.
المحتالة البالغة من العمر 35 عاما سيدة جميلة ومتزوجة بالفعل وتقوم بتربية ابنتها. ورغم ذلك بدأت بمواعدة رجال آخرين لغرض محدد هو الاحتيال عليهم. ومن غير الواضح ما الذي دفع المرأة إلى هذه الحيلة، لأنها، وفقا لوسائل الإعلام الصينية، كان لزوجها مشروعه الخاص وكانت الأسرة تتمتع بوضع مالي جيد. لكنها في الوقت نفسه تؤكد أن زوجها الحقيقي كان مشغولا دائما بالعمل ولم يعير الكثير من الاهتمام لزوجته.
وبحسب ما ورد، بدأت السيدة الملقبة بـ«تشو» في البحث عن أزواج محتملين منذ بضع سنوات. وسرعان ما لفت مظهرها الجميل انتباه ثلاثة رجال لم يشكوا أبدًا في نواياها الحقيقية. واعدتهم جميعا في نفس الوقت، وتمكنت من قضاء الوقت معهم جميعا دون إثارة الشكوك حول زوجها الحقيقي، قبل أن تطلب منهم الزواج وكانت السيدة تهتم بعمل حفلات زفاف مسرحية لأنها أرادت جمع الهدايا والأموال من الحاضرين. قامت بتعيين ممثلين ليكونوا بمثابة أصدقائها وعائلتها خلال الاحتفالات، ولم يشك أحد في أي شيء.
كيف اكتشفوا خدعة السيدة؟
انهارت خطة «تشو» في العام الماضي، عندما حاولت الحصول على المزيد من المال من أحد أزواجها المزيفين، وهو رجل يدعى تشانج، بإخباره أنها حامل بتوأم. أخبرته أنها تريد الولادة مع والدتها في مدينة أخرى، مطالبة إياه بدفع كافة النفقات، بينما يبقى هو في المنزل للعمل. لقد أرسلت له باستمرار صورا لنتائج فحوصات مزيفة وحتى صورا لأطفال حديثي الولادة قامت بتنزيلها من الإنترنت. وعندما جاء تشانج لرؤية أطفاله مع والدته بدأت مشاكل «تشو».
من أجل خداع زوجها المزيف وحماتها، استأجرت «تشو» ممثلا آخر ليلعب دور الطبيب الذي أنجب توأمها. ولكن عندما لم يتمكن من الإجابة على أسئلتهم، بدأ «تشانج» يشك في أن هناك خطأ ما. أخيرا أجرى بحثا وصدم عندما علم أنها متزوجة قانونا بالفعل. اتصل بالشرطة وانهارت حياة تشو المزيفة. تواجه الآن «تشو» ما لا يقل عن 10 سنوات في السجن بتهمة الاحتيال، حيث كشف التحقيق أنها خدعت أزواجها الثلاثة المزيفين بما لا يقل عن 660 ألف يوان (92 ألف دولار).

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا