موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فضيحة من العيار الثقيل بأولاد برحيل بطلتها زوجة أنجبت بطريقة غريبة وسببها الخيانة الزوجية


تفاجأ زوج يقطن بأحد الدواوير ضواحي مدينة أولاد برحيل بإقليم تارودانت بفضيحة أخلاقية مدوية بطلتها زوجته مباشرة بعد وضعها مولودها الأول بعد سبعة أشهر من الزواج.

وذكرت مصادر مطلعة  بأن الزوج كان قد تقدم لخطبة الفتاة قبل سبعة أشهر، حيث توج ذلك بزواجهما، قبل أن يتفاجأ بانتفاخ بطنها بعد أيام من زواجهما، لكنه لم يكن يتوقع بأنه تزوج بها وهي حامل بشهرين إلا بعد إنجابها بعد سبعة أشهر، وهو ما أدخل الزوج في حالة من الإستغراب، ليقوم بمواجهتها، قبل أن تعترف له بأنها كانت على علاقة بشاب آخر قبل زواجها منه، حيث تعرضت للاستدراج والاغتصاب من طرفه بعدما وعدها بالزواج، قبل أن يتخلى عنها بعد علمه بحملها، ليقوم زوجها الحالي بخطبتها في ذلك الوقت، حيث استغلت تلك الفرصة وتزوجت به لتداري الفضيحة، قبل أن ينكشف أمرها.

وبعد علمه بالحقيقة، طالبها الزوج بالطلاق، لتقوم بوضع شكاية بعشيقها الأول متهمة إياه باغتصابها والتسبب في حملها، لتقوم بعدها العناصر الدركية بأولاد برحيل بتوقيف المتهم.

هذا، وقد تم وضع المشتبه به رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل استكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية المثيرة التي هزت الرأي العام المحلي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا