موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

علاج طبيعي سحري للقضاء على السعال الحاد عند الأطفال لا تهملوه


لحسن الحظ ، فإن هناك العديد من الوصفات السريعة و السهلة والتي يمكن الحصول عليها في المنزل والتي تنقذ طفلك سريعاً من السعال و أيضاً لا يوجد لها أي أعراض جانبية مما يجعل منها خيارات رائعة للتخلص من السعال الذي يصيب الأطفال. وتشمل العلاجات المنزلية السريعة للتخلص من السعال لدى الأطفال كل من:
1– اصنع بعض الحليب مع الثوم و البصل
قد يبدو مذاق هذا الخليط سيء بعض الشيء، و لكن يمكن أن يساعد بفعالية في علاج نزلات البرد و السعال و ارتفاع الحرارة و التهاب الحلق. قم بتقطيع 3 بصلات صغيرة و نصف رأس ثوم و ضعهم في لتر واحد من الحليب، ثم قم بتسخينه. اترك الخليط على النار حتى يصبح البصل و الثوم طري الملمس، ثم قم بتصفيته. يمكنك إضافة بعض العسل إلى الحليب المصفى لتحسين المذاق.
3– ملفوف الزنجبيل
من السهل صنع هذا العلاج القوي في المنزل، فقط تحتاج إلى القليل من الدقيق و العسل و زيت الزيتون و ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون. ضع القليل من هذا الخليط على منديل ثم ضع المنديل على صدر طفلك باستخدام ضمادة. استخدم هذا العلاج قبل النوم ب 3 ساعات.
4– حليب الكركم
حليب الكركم هو علاج فعال للبرد و السعال، و يرجع استخدامه إلى شعب الهند، كما أن له خصائص مطهرة أيضاً. و تساعد مادة الكركمين الموجودة في الكركم على تقليل الالتهابات بشكل فعال مما يقلل السعال. ضع ملعقة من مسحوق الكركم في كوب حليب ساخن و قلبه جيداً ثم اعطيه لطفلك قبل النوم.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا