موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عدد من الشركات العالمية تتبرع لضحايا زلزال الحوز


أعلنت شركة بوينج عن تبرعها بقيمة 300 ألف دولار أميركي من صندوقها للأعمال الخيرية بهدف دعم جهود الإغاثة للمتضررين من زلزال المغرب، وتعهدت الشركة أيضا بمطابقة التبرعات النقدية من موظفي بوينج الراغبين في المساهمة بهذه الجهود، ما يعزز نطاق المساعدات المقدمة إلى شعب المغرب.
وحسب تقارير إخبارية، سيتم يتوزع التبرعات كالاتي: 150 ألف دولار للصليب الأحمر الأميركي، بالشراكة مع اتحاد جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، لتوفير المأوى والغذاء والصحة النفسية وغيرها من وسائل الإغاثة مثل مستلزمات النظافة واللوازم الصحية الأساسية والرعاية الاجتماعية، بالإضافة إلى 150 ألف دولار لمنظمة الرعاية الدولية لتوفير المياه والغذاء والدعم الطبي للناجين في حالات الطوارئ.
من جهته، أعلنت مجموعة هيونداي موتور عن مساهمة قدرها 500 ألف دولار لمساعدة المغرب في جهود الاغاثة والتعافي في أعقاب الزلازل. وسيتم توجيه هذه التبرعات إلى الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) من خلال الصليب الأحمر الكوري.
وبالإضافة إلى المساهمة المالية، تقوم شركة هيونداي موتور بالتعاون مع موزعها المغربي، بتوفير وسائل النقل للمبادرات التي تقودها الحكومة لتوفير اللوازم المدرسية، وتوفير المعالجين النفسيين، والتبرع بالدم، زيادة على التبرع بسيارات الإسعاف للحكومة المغربية وتقديم سيارات الدعم للمنظمات غير الحكومية المحلية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا