موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

المكتب التنفيذي للجالية السودانية بالمملكة المغربية يعبر عن خالص تعازيه الحارة للمغرب


عبر المكتب التنفيذي للجالية السودانية بالمملكة المغربية الشقيقة عن خالص تعازيه الحارة للمغرب ملكا وحكومة وشعبا ، إثر الزلزال المدمر الذي أودى بحياة ما يقارب الثلاثة الآلاف مواطن مغربي ، وأكثر من ألفين مصاب ، منهم من هم في وضعية حرجة.
وقال الدكتور عبد الرحمن ميرغني رئيس الجالية ، أن أفراد الجالية السودانية بالمملكة المغربية منذ اللحظات الأولى لوقوع الزلزال مساء يوم الجمعة 8 سبتمبر الجاري الذي ضرب مدينة مراكش والمناطق المجاورة لها، وهم يعيشون في أوقات حزن عميق لآثار الزلزال مؤكدين في الوقت ذاته وقوفنا التام بجانب اشقائهم المغاربة في هذه الأوقات العصيبة وبكل مشاعر المحبة والتضامن مع ضحايا الزلزال ، ومشاركتنا احزان الشعب المغربي لفقدان مواطنين اعزاء على قلوبنا جميعاً جراء الزلزال.
وأضاف الدكتور عبد الرحمن ، وبهذه المناسبة الأليمة ينقل المكتب التنفيذي للجالية تعازي أفراد الجالية لأسر الشهداء الذين راحوا ضحية هذا الزلزال العنيف ، كما يتقدم أفراد الجالية بخالص الدعوات لله عزّ وجل أن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل ، وأن يشمل اللطف والرحمة من الله العلي القدير أهلنا الطيبين في المغرب .
وسيبقى وقوفنا كسودانيين مقيمين في هذه البلاد المباركة مع الشعب المغربي وكل الأشخاص الذين طالتهم هذه الكارثة الطبيعية المدمرة ،موقفا أخويا صادقاً لا سيما في هذه الأوقات العصيبة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا