موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جدع شجرة ينهي حياة شاب مراهق بطريقة غريبة ومحزنة


كان (لاندين) في طريقه لتوصيل والدته عندما سقط على سيارته غصن شجرة في مهب الريح.
وقال المحققون إن الرياح العاتية هبت على مقاطعة “كاس كونتي” الأمريكية مطيحة ببعض الأشجار، وكان من ضمنها الشجرة التي سقطت على سيارة (لاندين تاجارت) صاحب الـ 17 عام.
ووفقا لنقطة الشرطة بالمقاطعة، فقد ضربت الشجرة بالسيارة وأجبرت (لاندين) على الخروج من طريقه والاصطدام بشجرة أخرى.وعندها توفي المراهق في التو واللحظة.
هذا وقد قال (بوب طومسون) العضو المنتدب للجنة الطرق بالمقاطعة أنها فعلة القدر، فلم يكن هناك أي علامات لانزلاق السيارة على الطريق أو آثار للعجلات جراء الضغط على المكابح، ما يؤكد أن الأمر كله حدث بسرعة كبيرة ولم يكن هناك أي ردة فعل من (لاندين) عقب انحرافه عن الطريق!وكان (لاندين) على وشك بدء سنته الأخيرة في مدرسة دواغياك يونيون الثانوية.
هذا وقد أعرب (جوناثان وران) مدير المدرسة، عن حزنه الشديد لما حدث، معزيًا جميع عائلته وأصدقائه.
بينما قال أحد أصدقائه أن (لاندين) كان في طريقه لتوصيل والدته، وكان قد حصل على رخصة القيادة لتوه… ثم أضاف أن هذه الطرق المليئة بالأشجار محفوفة بالمخاطر.
في حين قال (طومسون):لا يوجد ما يشير إلى أن جذع الشجرة الذي سقط عليه قد تسبب بمقتله ولكنه كان سببا لوقوع حادث انحراف سيارة الشاب واصدامه بجذع الشجرة الأخرى ليلقى حتفه على الفور. وأكد أن الوكالة تزيل جميع الأشجار الميتة والخطرة بشكل استباقي أو إذا كانت هناك شكاوى.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا